إستوحي من إطلالة كيدمان وبورتمان لتتألقي بهذه الصيحة

ربما هي صدفة، وربما السبب أن موضة تنسيق البلايزر الكلاسيكية مع سروال الدينيم موضة رائجة ويمكن تنسيقها بشكل أنيق حتى لحضور المناسبات. وقد صودف أمس أن النجمتين نيكول كيدمان Nicole Kidman ونتالي بورتمان Natalie Portman أطلتا بستايل مشابه لكن كل واحدة على طريقتها.

ففي حفل Deadline's Contenders أطلت عدد من النجمات، لكن كيدمان وبورتمان لفتتا الأنظار لإطلالتهما المتشابهة. نيكول إعتمدت بلايزر بلون off-white، بينما إختارت نتالي بلايرز رمادية بنقشة التارتان Tartan.

وأكملت كيدمان اللون بتوب شفافة وسروال جينز ضيّق، مع حذاء مفتوح لإطلالة أنيقة وعملية. في حين فضّلت بورتمان تنسيق إطلالتها الكاجوال مع تي شيرت بيضاء، سروال جينز بقصة واسعة أو Boyfriend وحذاء أسود من ماركة كريستيان ديور.

ومن النجمات اللواتي لفتن الأنظار بإطلالتهن أيضاً، الممثلة ساندرا بولوك التي تألقت بفستان أنثوي بلون عنابي وقصة صدر منخفضة، مع قماش باللونين الأخضر والزهري زيّنا تنورة الفستان من الأمام. اما الممثلة لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o فبدت أنيقة بإطلالة جمعت فيها ألوان الزهري، الأخضر والأسود وتميّزت التنورة بقصة غير متساوية عند الجنب، وأكملت لوبيتا اللوك بحذاء كل فردة منه بلون مختلف واحدة فضية وأخرى زهرية، كما حملت حقيبة بيضاء بشكل هرميّ.

من جهتهما، إختارت الممثلتان هيلاري سوانك وإيمي أدامز الإطلالة باللون الأسود، الأولى أطلّت بفستان ميدي أسود مزموم عند الخصر مع فتحة جانبية، أما الثانية فتألقت بتوب وسروال بقصة كلاسيكية.