أجمل فساتين السهرة بمناسبة عيد ميلاد النجمة اليسا

شهد هذا العام العديد من المخاطر والمواجهات والتحديات في حياة النجمة اليسا. ورغم ذلك، حافظت على أناقتها وأجمل اختياراتها، لتواجه المرض والألم بجمال وسحر خاص مع كل إطلالة لها. فهي لم تبتعد عن اختيار أفخر الفساتين البراقة والمنسدلة بكثير من التميّز والأنوثة، لتبهر متابعيها بهذه الشياكة.

اليوم وبمناسبة عيد ميلادها، اخترنا لك أجمل إطلالات النجمة اليسا بفساتين سهرة طويلة وقصيرة، لتستوحي منها أناقتك في عيد ميلادك.

فساتين سهرة فاخرة

من أجدد إطلالات النجمة اليسا بفساتين السهرة خصوصاً بعد شفائها من المرض، اختيارها فستان أخضر براق مع الشق الجانبي وقصة الصدر المكشوفة مع الرباط الأسود على شكل حزام ساحر. كما ارتدت العديد من الفساتين الفاخرة التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab خصوصاً مع التصميم الزهري الفاخر بالزخرفات والتول الشفاف الذي تألقت به في مهرجان كان هذا العام. كما لم تتخلى عن الفستان المخملي باللون الأسود مع جرأة التطريز المنسدل من الخصر نزولاً الى الأسفل، والرسمات الحيوية من Elie Saab. كما لم تتخلى النجمة اليسا هذا العام عن موضة الكارو، وارتدته بشكل مربعات عريضة مع الكشكش من الأسفل من دار Valentino.

فساتين سهرة براقة

واللافت هذا العام إطلالاتها الفاخرة والبراقة في برنامج ذو فويس. فتألقت بفستان أزرق حريري مع التول الشفاف الذي يغمر اليدين من توقيع دار Alberta Ferretti. أما لون الميتاليك فكان الأحب على قلبها، واختارته بشكل قصير ومحدّد لمفاتن الجسم مع القماش اللماع من Balmain. وبرزت إطلالات اليسا بموضة الشراريب مع الفستان القصير والأحمر، الى جانب التموجات البراقة بكثير من الرقي من دار لابورجوازي LaBourjoisie.