الشورت، والتنورة والفستان القصير، خيارات جريئة لـ دانييلا رحمة

تُصنف اليوم دانييلا رحمة كواحدة من أشهر النجمات الشابات في الوطن العربي، حيث والى جانب موهبتها في التمثيل التي كشفت عنها في شهر رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل “تانغو فقد اشتهرت قبل ذلك بأناقتها وباطلالاتها اللافتة، وأيضاً في خيارتها الجريئة في الموضة، حيث أن الشورت، والتنورة القصيرة وكذلك الفستان القصير قطعها المفضلة في الخزانة وكثيراً ما نشاهدها بإطلالات لافتة فيها.

حيث وفي مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال نشاهد دانييلا متألقة في أحد هذه القطع الثلاثة، حيث تختار أحياناً الفساتين القصيرة للمناسبات الرسمية وتنسقها بشكل أنيق مع الأحذية ذات الكعب العالي مثل الاطلالة التي شاهدناها بها في فستان باللون البيج نسقته مع حذاء باللون الذهبي.

أو الاطلالة التي اختارت فيها تنسيق عصري في الشورت والتوب ذات الياقة العالية من لويس فويتون” Louis Vuitton مع جزمة باللون الفضي الميتالك.

أو التنسيق الذي اعتمدت فيه تنورة قصيرة من الشيفون مع جاكيت بيلزر أبيض  مزين بحزام عريض على الخصر، وحذاء باللون البيج وحقيبة يد باللون الأصفر.

خيارات عديدة ومتنوعة شاهدنا بها دانييلا رحمة في الشورت والتنورة والفستان القصير، لكنها نسقتها بأسلوب عصري وشبابي بعيد عن المبالغة، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بخياراتها الجريئة.