ميغان ماركل بخير لكن تختصر جولتها الأسترالية... وتذهلنا بمزيد من الإطلالات

بعد خمسة أيام مليئة بالمناسبات والنشاطات، إحتاجت دوقة ساسكس ميغان ماركل لبعض الراحة خصوصاً أنها حامل في الأشهر الأولى بطفلها الأول، فإنسحبت من مباريات Invictus قبل إنتهائها. لكنها عادت وإنطلقت بنشاط لترافق الأمير هاري بجولتهما الملكية في أستراليا.

وبعد ظهر الأحد، حضر هاري وميغان حفل إستقبال أقامه على شرفهما رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون. ولهذه المناسبة تألّقت ماركل بتوب سوداء بياقة عالية، مع سروال جينز أسود، وأكملت اللوك بجاكيت بليزر بيضاء مخططة بالأسود من مجموعة L’Agence، وحذاء أسود من Aquazzura. وإعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر أنيقة على شكل كعكة.

أما لحضور حفل في دار الأوبرا في سيدني، فقد أطلّت دوقة ساسكس بلوك أنيق، تألّف من معطف باللون الكحلي من تصميم جيليان أندرسون Gillian Anderson لصالح دار وينسور Winser. ونسّقت معه فستاناً كحلياً أيضاً من مجموعة ستيلا مكارتني سبق أن إرتدته في أبريل الماضي في إحتفال عيد ميلاد الملكة إليزابيث.

وأكملت اللوك بكلاتش صغير باللون نفسه كملابسها، كما رفعت شعرها على شكل كعكة.

وقد كشفت مصادر أن ميغان ستخفف من نشاطاتها خلال الأيام المقبلة، مؤكدين أنها بخير لكنها بحاجة لبعض الراحة، بعد أن أذهلتنا في الأيام الماضية بإطلالتها الأنيقة والعصرية والتي حملت توقيع دور أزياء عدة مثل إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، مارتن غراند Martin Grant، ديون لي Dion Lee وغيرها.