بالصور: أجدد إطلالات بيبا ميدلتون قبل الولادة

بعد ساعات على ولادة بيبا ميدلتون Pippa Middleton، لاحظنا أنها حافظت على رشاقتها وأناقتها الخاصة بذوقها وأسلوبها، خصوصاً بعد أن شاهدناها خلال حفل الأميرة يوجين. ولاحظنا خصوصاً خلال الأشهر الأخيرة للحمل، اختيارها فساتين واسعة ومريحة بأجمل القصات.

شاهدي بالصور أجدد إطلالات بيبا ميدلتون Pippa Middleton قبل الولادة، وواكبي عن كثب أي نوع من التصاميم اختارت لابراز حملها.

فساتين ساحرة ومريحة

إذاً، ارتدت الجميلة بيبا ميدلتون Pippa Middleton في إطلالتها الأخيرة فستان ساحر واستثنائي يتخطى حدود الركبة خلال تمايلها في حفل زفاف الأميرة يوجين الأسبوع الماضي. كما لم تتخلى خلال فترة الحمل عن الفساتين المريحة من دار رالف لورين Ralph Lauren خصوصاً مع الفستان الأحمر المحدّد من الخصر والمنسدل مع النقشات البيضاء والحيوية. وتألقت بفساتين على شكل قميص طويلة ومقلمة بلوني الأبيض والأزرق، ولفتتنا بارتدائها فستان أسود ومنقط بأسلوب البولكا دوتس مع الكنزة الصوفية باللون البنفسجي.

فساتين قصيرة ومزخرفة

الى جانب ذلك، ارتدت بيبا ميدلتون Pippa Middleton فستان يومي باللون الزهري من دار J.Crew، وبدت إطلالتها ساحرة مع الخطوط المقلمة والخصر المحدد. كما تألقت بفساتين قصيرة مع الزخرفات الحيوية التي برزت من توقيع دار Seraphine. أما الفستان الأزرق الذي تمايلت به مع الأزرار والكسرات العريضة أتى بتوقيع Alessandra Rich وجعلها في غاية التميز مع القبة الذكورية والفبعة العريضة مع الشبك.

تابعي بالصور أجدد إطلالات بيبا ميدلتون بعد ارتداء فساتين يومية تظهر حملها، لتختاري على خطاها أجمل التصاميم المريحة.