تفاصيل إطلالة الأميرة يوجين في حفلة ما بعد حفل الزفاف

بعد أن تابعنا إطلالة الأميرة يوجين Princess Eugenie الفاخرة باللون الأبيض خلال الزفاف، لا يمكن إلا أن نتوقف عند أناقتها الساحرة التي اختارتها في الحفل الخاص الذي أقيم بعد الزفاف. فلنواكب عن كثب تفاصيل هذه الإطلالة وأجمل ما ميّزها عن غيرها بهذه الإطلالة

واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك من وقّع إطلالة الأميرة يوجين Princess Eugenie، ونسقي إطلالتك المقبلة على طريقتها الخاصة.

الأميرة يوجين تبتعد عن اللون الأبيضئ

إذاً، بدت إطلالة الأميرة يوجين Princess Eugenie مختلفة عن إطلالات الملكات السابقة خصوصاً بعد أن واكبنا اختيارات الأميرتين ميغان ماركل Meghan Markle وكيت ميدلتون kate Middleton فساتين ناعمة وطويلة باللون الأبيض خلال الحفل الذي أقيم بعد زفافهما. ولكن أتت إطلالة الأميرة يوجين Princess Eugenie متجدّدة مع إبتعادها عن هذا اللون، واستبداله باللون البرونزي الفاتح مع الأقمشة اللماعة.

فستان حريري من زاك بوزن

فاختارت الأميرة يوجين Princess Eugenie أن تتمايل برفقة زوجها بفستان حريري طويل مع قصة الأكتاف الملكية والمترابطة بطبقات إضافية، الى جانب تحديد الخصر بالخطوط النافرة التي تبرز تفاصيل جسمها مع الأكمام الطويلة. وتميّز هذا التصميم الملكي الذي يحمل توقيع دار زاك بوزن Zac Posen بقصته الواسعة من حدود الخصر مع أقمشة الحرير المنسدلة بطبقات متعدّدة الى الأسفل. كما اكتفت بوضع أقراط الماس المنسدلة مع الأحجار الفضية والخضراء، وتخلّت عن التاج الذي وضعته خلال حفل الزفاف.