تنسيقات في التنورة للنساء الممتلئات بأسلوب روان

الفاشيونيستا والانفلونسر الكويتية روان بن حسين تعتبر اليوم من الأشهر في الوطن العربي ولديها أكثر من 3 ملايين متابع على حسابها الخاص على انستقرام، وجزء كبير من شهرتها يعود لجمالها اللافت لثقتها بنفسها وبقوامها الممتلئ وهذا ما جعلها مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء في الوطن العربي حيث شجعتهن على محبة أنفسهن بغض النظر عن المعايير القاسية التي فرضها عليهن عالم الأزياء، ولهذا فقد اخترنا اليوم بعض أجمل اطلالات روان في التنورة لتستوحي منها النساء بشكل عام والنساء الممتلئات بشكل خاص تنسيقات لافتة لمناسباتهن القادمة.

وقد لاحظنا أن روان تختار مختلف تصاميم وقصات التنورة حيث شاهدناها مؤخراً وقد اختارت اطلالة لافتة وأنيقة في التنورة الميدي المصنوعة من الجلد باللون العسلي وقد نسقتها مع قميص باللون الأزرق الفاتح وحذاء كعب عالي من الدانتيل باللون الأصفر.

وفي اطلالة أُخرى شاهدنا روان في تنورة قصيرة باللون الأسود، اختارت معها سويتر ناعمة باللون الزهزي وجزمة عالية وصل طولها أعلى حد الركبة، وأكلمت اللوك بحقيبة كتف صغيرة من الجلد من “شانيل” Chanel.

ولأحد المناسبات أيضاً اختارت روان تنورة ماكسي ناعمة بقصة ضيقة نسقت معها قميص أنيق باللون الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة يد باللون الأحمر وحذاء كعب عالي أسود.

اطلالات أنيقة ومميزة اعتمدتها روان في موديلات التنانير المختلفة، شاهدي الصور واستوحي منها تنسيقات لافتة تتألقين بها في مختلف مناسباتك الرسمية أو الكاجوال القادمة.