هيفاء وهبي تنافس النجمات بهذه الأناقة والتصاميم

مهما كثرت أناقة النجمات العربيات، تبقى لإطلالات النجمة هيفاء وهبي رونقاً خاصاً، خصوصاً مع مشاهدة إختيارتها الأخيرة وتألقها بكثير من الأنوثة والرقي. فبدت أكثر جاذبية وجرأة من خلال التصاميم المتجدّدة والعصرية، لتنافس من خلالها أشهر النجمات.

إنطلاقاً من هنا، تابعوا معنا إطلالات هيفاء وهبي عند اختيارها فساتين السهرة الكاجوال والفاخرة بألوانها وحجمها، وكوني على خطاها أنيقة ومميزة.

فساتين سهرة منقوشة

اختارت هيفاء وهبي في اطلالتها فستان سهرة طويل ومميز بالنقشات والزخرفات الحيوية التي تبرز من خلال ألوان الأسود والأبيض، مع القصة الضيقة التي تحدّد مفاتن الجسم وقصة الصدر المكشوفة والرباط الأمامي. وما ميّز إطلالات هيفاء وهبي الأخيرة، توجّهها نحو ارتداء اللون الأحمر الداكن والمتميّز مع أقمشة الحرير المنسدلة والشق الجانبي المتناغم مع الأكمام الواسعة. واللافت أن هيفاء وهبي اختارت فساتين قصيرة وبراقة بتدرجات برونزية مع الجوارب العالية والشفافة بكثير من الأنوثة، ولم تتخلى عن الأقمشة المقلمة بلوني الأبيض والأسود مع نقشات الورود الملونة بجرأة تامة.

موضة البناطيل الممزقة

بما أن النجمة هيفاء وهبي معروفة بحبها لموضة البناطيل، اختارتها هذه المرة براقة مع تدرجات الألوان البرونزي المتناغمة مع أقمشة الجينز الساحرة والتي تبدو ممزقة ومواكبة للموضة. كما حرصت على تنسيق هذه البناطيل الضيقة مع موضة الجزمات التي تأتي عالية الساق والجلدية، مع نعومة السحاب البارز والتوبات الشبابية التي تحتوي على رسمات ملفتة.