ما سر أناقة النجمة ريهانا في دبي ليلة أمس؟

لا يمكن أن تمر أناقة ريهانا Rihanna مرور الكرام خلال تقديمها لأول مرة في دبي دورتها التجميلية "كلام في الجمال والفنّ مع ريهانا" التي طال انتظارها. فهذه النجمة التي تسحر الحضور أينما تواجدت، اختارت في إطلالاتها الأخيرة البساطة والتميّز مع التصميم العصري الذي رافق هذه المناسبة.

واكبي عن كثب صور ريهانا Rihanna بالفستان العصري والبسيط في دبي، وشاركينا رأيك إن كانت الإطلالة أعجبتك.

ريهانا اختارت فستان لماع

إذاً، اختارت النجمة ريهانا Rihanna موضة المعطف الحيوي مع القماش الحريري الساحر بتدرجات اللون الذهبي اللماع، وارتدته بأسلوب الفستان مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل بكثير من البساطة. كما بدت ناعمة مع الثنيات العريضة التي تبرز على الياقة، الى جانب الأكمام الطويلة والرباط الحيوي أعلى الخصر، من دون أن ننسى جاذبية الأزرار الناعمة على طول التصميم.

أكسسوارت ذهبية ناعمة

هذا الفستان الذي اختارته ريهانا Rihanna يتناغم مع بشرتها السمراء، خصوصاً أنه لا يحتوي على زوائد إضافية. وحرصت أن تكون إطلالتها محتشمة مع التركيز على السلاسل الذهبية الناعمة على رقبتها. كما اختارت الأقراط الناعمة والبراقة، الى جانب الخواتم المتعددة التي ارتدتها ببريق ساحر. وكعادتها لم تتردّد بارتداء الحذاء الشفاف مع الباندات العريضة من الأمام

إنطلاقاً من هنا، شاهدي صور ريهانا بالفستان الذهبي اللماع في دبي، وواكبي كيف استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وأنوثتها الراقية.