بالصور: أناقة النجمات خلال حضورهن عروض نيويورك

لا يمكن أن تنتهي عروض الموضة في نيويورك إلا ونتحدث عن أناقة النجمات العالميات اللواتي حرصن على متابعة أجدد الصيحات الخاصة بربيع وصيف 2019 أثناء جلوسهن في الصفوف الامامية للعرض. فتألقن بتصاميم تستحق التوقف عندها لمشاهدة اختياراتهن.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور أناقة النجمات خلال حضورهن عروض الموضة في نيويورك، لتختاري التصميم الذي ‏أعجبتك أكثر من غيره.

تصاميم باللون الأحمر

أطلّت الجميلة Gigi Hadid خلال عرض Tommy X Lewis باللون الأحمر مع البنطلون عالي الخصر والكروب توب القصيرة التي تكشف عن مفاتن الجسم، واختارت الموسلين الشفاف المنسدل على طول التصميم مع الجزمة عالية الساق والشنطة المربعة. بدورها اختارت Kate Bosworth بموضة الجمبسوت الجلدي مع الياقة الكلاسيكية والأزرار الفضية خلال عرض Calvin Klein. أما الجميلة Nicole Kidman فارتدت خلال حضورها هذا العرض، فستان واسع ومطبع برسمات الورود الصفراء، فبدت في غاية الأناقة والأنوثة بهذا التصميم.

موضة البدلات الرسمية

ومن الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا خلال عروض نيويورك، موضة البدلات الرسمية التي اختارتها النجمات. فتألقت  Hailee Steinfeldببدلة من أقمشة الكارو مع البنطلون الكحلي والأخضر من جهة وموضة البلايزر الحمراء مع المربعات الصفراء في عرض Michael Kors. كما لفتنا كلاسيكية Emma Roberts مع التنورة البيضاء عالية الخصر والكنزة السوداء في عرض Boss. ولم تتردّد Rosie Huntington-Whiteley بارتداء الفستان الأزرق المخملي مع الحذاء الأحمر خلال عرض Oscar de la Renta.

ما رأيك أن تشاهدي بالصور إطلالة النجمات العالميات خلال حضورهن عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك؟