أجمل إطلالات النجمات في حفل‏ Toronto International Film هذا العام

غصّ مهرجان Toronto International Film بالعديد من الإطلالات الفاخرة التي زيّنت فساتين السهرة الخاصة بالنجمات العالميات. فأتت التصاميم لماعة وحيوية لجعل إطلالاتهن ساحرة في عالم الموضة.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في حفل‎ Toronto International Film Festival هذا ‏العام، لتواكبي من خلالهن أجمل التصاميم الفاخرة.‏

فساتين سهرة براقة

من أجمل الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال هذا الحفل، إطلالة النجمة ليدي غاغا Lady Gaga بفستان براقة باللون الفضي مع التصميم الضيق ذات الشق الجانبي، الى جانب قصة السترابلس المحددة لقصة الصدر. بدورها تألقت اوليفيا وايلد Olivia Wilde بفستان أسود حريري طويل، مع قصة الصدر المكشوفة والاكمام الطويلة والحزام المحدّد من الخصر بتدرجات اللون البرونزي الذي يجعل إطلالتها ملفتة للنظر.

فساتين سهرة حريرية

ومن الإطلالات الفاخرة والملفتة للنظر، اختيار بينيلوبي كروز ‏PENELOPE CRUZ‏ فستان أسود فاخر مع الدانتيل والرسمات الفاخرة والملفتة باللون الرمادي بطريقة منسدلة على كامل التصميم، لجعل إطلالتها ساحرة ومواكبة للموضة. كما لفتتنا أناقة الجميلة  Olivia Cookeبفستان أزرق قصير وغير مستقيم مع طبقات الأقمشة الواسعة. أما Regina Hall فانتقت فستان مقلم بخطوط بيضاء رفيعة على كامل التصميم مع الشراريب النيلية والحيوية التي تجعل إطلالتها مميزة.

تابعي معنا كافة إطلالات النجمات في حفل‎ Toronto International Film Festival ‎هذا العام، لتواكبي اختياراتهن ‏فساتين سهرة فاخرة من أهم الماركات العالمية.‏