أجمل فساتين النجمات في مهرجان Venice film 2018 هذا العام

مع إفتتاح مهرجان Venice film 2018 هذا العام، برزت العديد من إطلالات النجمات العالميات من خلال فساتين سهرة فاخرة ومفعمة بالألوان، مع تفاصيل التول الشفاف والحرير والزخرفات البراقة التي طبعت إطلالاتهن بشكل ملفت.

واكبي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Venice film 2018 هذا العام، واختاري أي إطلالة اعجبتك أكثر.

فساتين سهرة مع الشق الأمامي

من خلال مواكبتنا لإطلالات النجمات، برزت العديد من فساتين السهرة الفاخرة التي أتت ملفتة مع الشق الجانبي أو الأمامي. فسحرنا اختيار Elisa Isoardi فستان أزرق براق من توقيع Elisabetta Franchi مع الزخرفات والتطريزات التي أتت ملفتة من خلال الشق الجانبي. بدورها لم تتخلى Georgina Rodriguez  عن الفستان الأسود الفاخر مع الدانتيل الشفاف الذي يبرز مفاتن جسمها من توقيع Twinset. أما ANNABELLE BELMONDO فتألقت بفستان أزرق مكشوف الأكتاف مع التول الشفاف والدانتيل العريض من حدود الخصر. بدورها فضّلت IZABEL GOULART أن تكون إطلالتها أكثر تميزاً مع الفستان الفضي والشق الأمامي الجريء على الصدر من دار Alberta Ferreti.

فساتين سهرة ملونة

ومن الإطلالات التي لفتت أنظارنا، تمايل NAOMI WATTS بفستان زهري مستقيم مع طبقات الأقمشة المتداخلة بأسلوب الكشكش البارز من توقيع Giorgio Armani. بدورها اختارت Lottie Moss فستان زهري مع أقمشة التول البارزة. وبدت إطلالة Claire Foy في غاية الأناقة مع الفستان الزهري الذي تمايلت به بشكل مستقيم من دار Maison Valentino ووضعت معها المشلح الأحمر على أكتافها بأسلوب الكاب بكثير من الأنوثة. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر SARA SAMPAIO بفستان أبيض براق مع حبيبات الخرز والعقدة الكبيرة من الأمام من دار  Giorgio Armani Privé.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Venice film 2018 هذا العام. برأيك من بدت الأجمل؟