كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

تنوّعت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بالعديد من التصاميم الراقية والصيحات الفاخرة التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة التي شاركن بها. فواكبن أجمل صيحات الموضة مع الالوان العصرية والقصات المريحة التي جعلت اختياراتهن كاجوال وفي غاية الاناقة.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت مفاتنهن بطريقة بارزة وعصرية.

موضة الفساتين المزخرفة

سحرت النجمة جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ المعجبين بإطلالتين مختلفتين الأولى بفستان زهري قصير مع الشراريب من دار فالنتينو Valentino، والثانية بموضة البنطلون النيلي مع القميص الخضراء من غوتشي Gucci. كما لفتت جيسيكا بيال ‏JESSICA BIEL‏ الأنظار بفستان فاخر ومزخرف باللون الأحمر مع قصة الكتف الواحد من Johanna Ortiz. أما لوسي هيل‎ LUCY Hale ‎فتشع أناقة بفستان ملوّن ومزخرف من دار Mary Katrantzou. وأتى فستان ROSE BYRNE فاخر مع الزخرفات الحيوية والرسمات الساحرة من دار Christian Dior.

موضة البدلة الرسمية

ولفتنا هذا الاسبوع اطلالة الجميلة Joan Smalls بموضة الساتان مع مزج البنطلون الأخضر عالي الخصر مع القميص النيلية. وارتدت بلاك ليفلي ‏Blake Lively‏ بدلة رسمية خضراء وعصرية من Versace. بدورها اختارت الجميلة ROSE BYRNE فستان مزخرف وواسع مع لوني الأبيض والأسود من دار Valentino. أما الفستان الحيوي المطبّع بحبيبات الكارو مع لوني الأصفر والرمادي ارتدتهRuth Wilson من دار Natasha Zinko. وأتت إطلالة الجميلة ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY كاجوال مع بنطلون الجينز الضيق والكروب توب البيضاء.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها جرأة بالنسبة وفقاً لذوقك.