موضة شورت الدراجات مستمرة.. وسيفاجئكِ من اعتمدتها في التسعينات

في الثمانينات والتسعينات شكّلت موضة شورت الدراجات بالقماش المطاط او Bike shorts موضة رائجة فاعتمدتها النساء والنجمات حول العالم، لكن احداً لم يعتقد ان هذه الموضة ستعود وبقوة في العامين 2017- 2018 ويبدو انها مستمرة، حتى ان دور ازياء مثل ديور، شانيل، تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger واوف وايت Off-White قدموا هذا الشورت المتوسط الطول على طريقتهم وبنقشات مميزة.

ومن يعتقد ان كيم كارداشيان هي التي اعتمدت شورت الدراجات ومن ثم تبعتها باقي النجمات مثل بيلا حديد Gigi Hadid، كندل جينير Kendall Jenner، كيارا فيراجني Chiara Ferragni وكايتي بيري Katy Perry وغيرهن فهو مخطئ، لأن ابرز من اعتمدت هذه الموضة في التسعينات كجزء من إطلالتها اليومية كانت الأميرة ديانا.

لكن تبقى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان اكثر من يعتمد على شورت الدراجات في الفترة الاخيرة، حتى انها نسّقت هذا الشورت لتُطل به على السجادة الحمراء، اما الماركة التي تختارها فهي Yeezy والتي هي من تصميم زوجها كانيه ويست.

وهذا النوع من الشورت لا يعني بالضرورة ان تنسيقه ينحصر مع اللوك الرياضي الكاجوال، فالكثير من النجمات نسقن شورت الدراجات مع البلايزر الانيقة والكعب العالي.

اخترنا لكن بالصور أبرز النجمات اللواتي تألقنا مؤخراً شورت الدراجات... فما رأيكن بهذه الموضة؟