فساتين ناعمة من وحي أزياء ميغان ماركل

لا تترك دوقة ساسيكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle مناسبة إلا وتختار فساتين ناعمة وألوان راقية وملقتة للنظر. وحرصت في الآونة الأخيرة على انتقاء القطع التي تليق بجسمها ومركزها مع الإبتعاد عن الفساتين التي كانت ترتديهم في السابق.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي معنا فساتين ناعمة من وحي أزياء ميغان ماركل بأسلوبها الراقي والفاخر.

فساتين ناعمة كلاسيكية

اذاً أطلّت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle بأجمل فساتين ناعمة باللون الأسود خصوصاً مع القصات الواحد والمحدّدة من الخصر بالحزام العريض من توقيع ‏‎Emilia Wickstead‏. كما تألقت ميغان ماركل Meghan Markle بالفستان الاسود المستقيم الذي يتعدى حدود الركبة من دار Halo Jackie. ولم تتخلى عن ارتداء فساتين ناعمة بالقماش الحريري وقصة الكلوش الملكية من ديور ‏Dior بكثير من الأنوثة والتألق.

فساتين ناعمة ملونة

أما الألوان فأيضاً برزت مع اختيار ميغان ماركل  Meghan Markleفساتين ناعمة، خصوصاً أثناء تألقها بفستان أصفر مستقيم من دار ‏Brandon Maxwell. كما برزت إطلالتها بمعطف زهري على شكل فستان مع الأزرار السوداء والحزام الحيوي من دار NONIE. وتحاول قدر المستطاع أن تحافظ على أناقتها الكاجوال من خلال فساتين ناعمة من الجينز الواسع مع الحزام العريض من دار كارولينا هيريراCarolina Herrera. وسحرتنا ميغان ماركل ‏ Meghan Markleبانتقائها فساتين ناعمة باللون الزيتوني بتوقيع Ralph Lauren.

تابعي بالصور أجمل التصاميم والماركات العالمية التي برزت مع فساتين ناعمة من وحي أزياء ميغان ماركل، فأي تصميم أعجبك أكثر؟