بهذه الملابس بدأت أماندا سيفريد بترويج فيلمها الجديد؟

خلال ترويجها لفيلمها الجديد Mamma Mia 2، بدت الجميلة أماندا سيفريد Amanda Seyfried عفوية باختيارتها اليومية والملفتة. فخطفت الأنظار بتصاميم شبابية ومريحة لتضفي المزيد من الأنوثة على إختياراتها في عالم الموضة.

واكبي من خلال الصور تألق الجميلة أماندا سيفريد Amanda Seyfried بالملابس اليومية، وما الذي جعل إطلالتها ساحرة؟

موضة شورت الجبنز

بلمسات عصرية، اختارت أماندا سيفريد Amanda Seyfried تصاميم مريحة بأسلوب عفوي، مع بعض التفاصيل الملفتة للنظر. فتألقت بشورت جينز قصير وواسع باللون الأزرق الداكن، مع الخصر العالي والأرجل الواسعة التي تظهر سحبة الأرجل بكثير من الأنوثة. كما نسّقت إطلالة أماندا سيفريد Amanda Seyfried مع القميص الحمراء الملفتة والمزخرفة بالرسمات المتداخلة والمعرقة بلوني الأبيض والنيلي من توقيع دار فالنتينو Valentino.

صندل مسطح وأسود

ولتنسيق إطلالتها الشبابية بطريقة مشرقة، لم تتخلى أماندا سيفريد  Amanda Seyfriedعن الصندل المسطح باللون الأسود مع ترك الأصابع مكشوفة من الأمام. كما اختارت شنطة الكتف باللون الزهري مع القماش اللماع والقصة الكبيرة التي تتّسع لكافة أغراضها اليومية، الأمر الذي خلق مزيجاً من الشياكة والعفوبة البارزة في آن معاً.

إليك بالصور أجمل إطلالات الجميلة Amanda Seyfried، لتكوني مواكبة لهذه الصيحات الشبابية التي تختارها بشكل ملفت في المناسبات اليومية.