احتشامك بفساتين السهرة الطويلة على طريقة الفنانة رحمة رياض!

تعوّدنا على إطلالات الفنّانة العراقية ونجمة ستار أكاديمي العراقية رحمة رياض التي رسمت خطاها الفنية باحتراف كما رسمن خطاها في عالم الموضة والأزياء. تحيي الفنّانة العراقية رحمة رياض حفلات أفراح العوائل الكبيرة في الخليج العربي وفي الدّول المجاورة حيث عوّدت رحمة جمهورها على إطلالات بالفساتين الطّويلة الرّاقية في كلّحفلة، منوّعةً في الألوان والقماشات الفخمة.

بين الألوان الدّاكنة والألوان الفاتحة، الألوان الكلاسيكية والألوان العصرية، تنوّعت قصّات الفساتين بين قصّتين لاقتا بقماشة رحمة رياض النّحيفة، القصّة الملكية أيّ المخصّرة عند الخصر والمفرّشة من الأسفل، والقصّة الضّيّقة التي اعتمدتها رحمة رياض في أحد فساتينها بألألوان كلاسيكية لكي لا تكون الإطلالة جريئة أكثر ممّا يلزم.

أمّا بالنّسبة للدّور التي تختار منها رحمة رياض فساتينها، فقد اختارت أكثر فساتينها من دار أمجد العضب Amgad Al Adab  حيث اختارت فستان باللّون الأزرق الغامق وهو ال\ي لفت نظرنا بتميّز اللون وفخامة التّصميم.

أمّا من دار فؤاد سركيس  Fouad Sarkis Couture  فقد اختارت فستان بقصّة ملكية بلون ترابي داكن مع نقشات وتضاربت الآراء حول اللّون ولكن التّصميم جميل والقماشة فخمة.

أمّا من دار زين زيدان Zein Zeidan  فقد اختارت فستان راقي وأنيق باللون الفضّي ال\ي زيّن التّصميم وجعله مميّز ومن أكثر إطلالات رحمة احتشاماً وتميّز.

إليك أجمل إطلالات الشّابة العراقية في أفراح العوائل الخليجية بفساتين محتشمة وراقية !