شاهدي رشاقة وأناقة زوجة رامي عياش

المعروف عن زوجة النجم رامي عياش أنها مواكبة لأجدد صيحات الموضة، ونراها لا تتردد باختيار كافة أشكال الموضة العصرية والفاخرة وفقاً للمناسبة التي تطل من خلالها. اليوم بعد أن وضعت مولودها الثاني، نراها رشيقة وحيوية وفي غاية الأناقة.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة داليدا عياش، زوجة رامي عياش لتطلعي على أبرز صيحات الموضة التي اختارتها.

فساتين السهرة بأسلوب داليدا عياش

تكثر الجميلة داليدا عياش من ارتداء فساتين السهرة الطويلة خصوصاً التي تأتي محددة من خلال الخصر، وغالباً ما تختار القصات الحيوية التي تبرز مفاتنها خصوصاً من ناحية الاكتاف المكشوفة التي تجعلها في غاية الاناقة. كما تحب فساتين السهرة الفاخرة والبراقة التي تأتي بألوان الباستيل مع الحبيبات اللماعة. فهذه التصاميم اختارتها مع الياقة العالية وتفاصيل الاقمشة الفاخرة.

تصاميم كاجوال بأسلوب داليدا عياش

كما نلاحظ تركيز داليدا عياش على الصيحات الكاجوال، وترتدي في ساعات النهار قصات الفساتين اليومية الضيقة. كما تكثر من صيحات البلايزر الأحب على قلبها وتسعى الى تنسيقها مع بناطيل الجينز أو القطع التي تأتي ضيقة وتصل الى حدود الكاحل. واللافت اهتمام عياش بالاقمشة المزخرفة والحيوية مع النقشات المتعددة والزخرفات الحيوية، سواء من خلال الجمبسوت أو القصات الواسعة.

لمشاهدة تفاصيل أكثر عن إطلالات الجميلة داليدا عياش زوجة رامي عياش، شاهدي أناقة تصاميمها وأنوثة اختياراتها لأبرز صيحات الموضة.