بالصور: نادين نجيم تُطلق هذه الموضة الجريئة وإطلالة كلاسيكية لسيرين

في حفل زفاف جمع العديد من مشاهير العالم العربي، بدت النجمات ساحرات باختيارهن أجمل فساتين السهرة الفاخرة والملفت للنظر.فتألقن بتصاميم مميزة لفتت الانظار بشكل بارز واستثنائي، واختارت كل نجمة وفقاً لذوقها الصيحة التي تناسب جسمها.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات وخصوصاً النجمة نادين نجيم، التي أحيت بأناقتها صيحة جديدة في عالم الموضة.

أكسسوارات نادين نجيم ملفتة

إذاً، أطلّت النجمة نادين نجيم مرتدية فستان أسود مستقيم ومخملي أظهر مفاتن جسمها بقصته الضيقة التي تصل الى حدود الركبة مع الأكمام الطويلة. واللافت تألقها بظهر مكشوف، لتحيي من خلال هذه الإطلالة موضة العقود الخلفية، المنسدلة على كامل الظهر بشكل بارز. فهذا الأكسسوار سبق أن شاهدناه في المواسم السابقة، ويبدو أن نادين تعيد إحياءه بشكل متألق مع السلاسل الذهبية، وحبيبات الخرز الملونة التي تليق بالفستان الاسود.

فساتين سهرة باللون الأسود

كما لاحظنا أن اللون الأسود طغى على العديد من إطلالات النجمات، وأبرزهن الجميلة سيرين عبد النور التي اختارت فستان طويل يتّسع من الخصر مع الحبيبات البراقة التي تغمر جوانب التصميم وقصة الصدر. بدورها اختارت ريم السعيدي فستان أسود فاخر مع الياقة العالية والصدر المكشوف بالحبال المحدّدة. واللافت جمال التطريز الذهبي الملفت بالزخرفات الحيوية على الجهة العليا للتصميم. 

إنطلاقاً من هنا، واكبي عن كثب كافة إطلالات النجمات اللواتي حضرن جنباً الى جنب حفل الزفاف، لتختاري منهن أي إطلالة أعجبتك أكثر.