كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

تألقت النجمات العالميات هذا الاسبوع بموضة صيفية ومريحة، مع التوجه الى اختيار التصاميم الواسعة والملفتة للنظر التي تظهر مواكبتهن لأجدد صيحات الموضة الساحرة، سواء خلال اختيارهن الفساتين الفضفاضة أو الجمبسوت المريح.

إنطلاقاً من هنا، اخترنا لك بالصور أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الأسبوع، لتشاهدي أناقتهن وتألقهن بأجدد صيحات الموضة المختارة.

فساتين مطبّعة وصيفية

سحرتنا الجميلة ناعومي حريز Naomie Harris بفستان أبيض بأكمام مكشوفة من دار رالف أند روسو Ralph & Russ. كما تألقت باريس هيلتون Paris Hilton بفستان شبابي مع الطبعات الصيفية المشرقة والشق الجانبي. بدورها بدت جيجي حديد Gigi Hadid ساحرة بفستان واسع ومزخرف لفصل الصيف من دار Alberta Ferretti. ولم تتخلى سيارا CIARA عن الفستان الأبيض الساحر مع الأكمام الواسعة والقبعة الفاخرة من دار  Edeline Le.

موضة الجمبسوت المقلّم

ومن الإطلالات الساحرة، اختيار النجمة ناعومي كامبل ‏Naomi Campbell‏ جمبسوت واسع ومقلم باللون الازرق الحيوي. ولفتنا هذا الأسبوع إطلالة فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ ببنطلون دنيم مع التوب المرقطة بالزخرفات العسكرية. أما الفستان الطويل والحيوي مع طبعات الورود البيضاء وقصة الكتف الواحد فاختارته ‏Gwyneth Paltrow‏ من دار‏Emilia Wickstead. وبدت كيري واشنطن‏KERRY WASHINGTON‏ بإطلالة كاجوال مع هذا الفستان المطبّع والحيوي من دارMary Katrantzou.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها جرأة وفقاً لذوقك.