أغرب القبعات في رويال اسكوت لهذا العام

لا يمكن ان تغيب الموضة عن حدث مثل رويال اسكوت Royal Ascot في بريطانيا، خصوصاً في ظل حضور اغلب افراد العائلة الملكية ووجود قواعد محدّدة لما يمكن ارتداؤه وما يجب تجنّبه. اما القبعات فهي امر اساسي، وهناك قاعدة تسمح للحضور باختيار قبعات مبتكرة وغريبة.

اخترنا لكنّ أغرب القبعات التي رُصدت في فعاليات رويال اسكوت لهذا العام.

من وحي أجواء المونديال اختارت العارضة كيلي بروك Kelly Brook قبعة حمراء مزيّنة بلاعب كرة قدم وذلك تكريماً لمنتخب بلادها، بالاضافة الى الريش الابيض. اما ليزي كوندي Lizzie Cundy فبرزت بقبعتها البيضاء المصنوعة من الريش. كما ان احدى الحاضرات اختارت قبعة مزيّنة برسمة حصان مع الريش الملوّن، واخرى ارتدت قبعة من الفراشات الزهرية والبنفسجية. اما قبعات الورود فكانت حاضرة بقوة ايضاً.

قبعات انيقة

كيت غراواي Kate Garraway التي اختارت اطلالة كلاسيكية مؤلفة من سروال واسع بخصر عالي نسقت معه قبعة كبيرة مزيّنة بالريش. من جهتها، جورجي كلارك Georgie Clarke تألقت بفستان طويل بلون زهري فاتح مع شق جانبي مرتفع واكملت اطلالتها بقبعة انيقة بلون محايد.

قبعات صغيرة

وفي حين فضّلت بعض الحاضرات اعتماد قبعات كبيرة ولافتة، قامت اخريات باعتماد قبعات صغيرة وناعمة بدت كالعصبة او Headband، مثلا اميلي بلاكويل Emily Blackwell وإيل كلانسي Elle Clancy، اللتان اعتمدتا اطلالتان مونوكروم متناسقان من الدانتيل مع قبعتين ناعمتين.

كما ان جورجيا هاريسون اختارت قبعة اشبه بعصابة او Headband باللون الاسود فيما اختارت فستاناً انيقاً بلون محايد.