بالصور: أجمل اطلالات النجمات في حفل جوائز Fragrance Foundation

شهد حفل جوائز  Fragrance Foundation Awardsعام 2018 إطلالات جريئة للنجمات العالميات بفساتين سهرة فاخرة تحتوي على تفاصيل وألوان برزت أناقتهن بشكل ملفت. فكل نجمة ارتدت الفستان الذي يليق بها، وتنوعت الموديلات والصيحات الجديدة من خلال إختياراتهن أجمل التصاميم التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

واكبي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز  Fragrance Foundation Awardsهذا العام، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

موضة الفساتين الملونة

تألقت الجميلة شانيل ايمان Chanel Iman بفستان أحمر ساحر مع الشق الجانبي وقصة الكتف الواحد. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Romona Keveza أظهر حملها بشكل مميز وساحر. بدورها اختارت الجميلة ريتا أورا Rita Ora بفستان أصفر طويل بقصته الضيقة وطبقات الأقمشة المتعددة، الى جانب الأكمام الطويلة والبراقة من توم فورد Tom Ford. واللافت إختيار ناعومي كامبل Naomi Campbell فستان أسود طويل مع التفاصيل البراقة والريش المتطاير ونسّقته مع الكاب الحيوي والطبع بالفرو بإطلالة حملت توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

موضة الفساتين البراقة

وبفستان أحمر طويل لا يحدّد مفاتنها، تألقت هاري نيف Hari Nef بتصميم أحمر براق مع تفاصيل الكشكش على الصدر من دار غوتشي Gucci. ومن الإطلالات الفاخرة التي جذبت أنظارنا أناقة Nina Dobrev بفستان شفاف ومفرّغ مع الخطوط الفضية من دار كريستيان ديور Christian Dior. بدورها ارتدت جوزيفين سكرايفر Josephine Skriverفستان أسود مفرغ مع تفاصيل الريش على الأكمام وأسفل التصميم من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز Fragrance Foundation Awards عام 2018 . برأيك من بدت الاجمل؟