إطلالات العيد مستوحاة من نجمات دراما رمضان

هذا العام كان هنالك عدد كبير من النجمات المتألقات في دراما رمضان، اللواتي شاركن بأعمال لافتة وأدوار قوية كشفت عن براعتهن في مجال التمثيل، وهؤلاء النجمات أيضاً مشهورات بأسلوبهن المميز في الموضة ولطالما دخلن قائمة الأكثر أناقة، ولهذا فقد اخترنا اليوم بعض الاطلالات التي تألقن بها لتستوحي منها تنسيقات مميزة للعيد.

نجمات دراما رمضان يلهمنك اطلالات لافتة للعيد من خلال التنسيقات المميزة التي اعتمدنها في مناسبات مختلفة تألقن بها في الفترة الماضية، مثل دانييلا رحمة التي شاهدناها في عدد من الاطلالات الأنيقة أخرها كانت في حفل فطور اختارت فيه تصميم باللون الأسود من “نيكولا جبران” Nicolas Jebran من الممكن أن يكون مثالي للعيد، وكذلك نادين نجيم التي تألقت في عدد من الاطلالات الراقية باللون الأبيض، وقد أحببنا اللوك العصري الذي اختارته في تيور عبارة عن شورت وجاكيت بليزر.

من جهة أخرى فقد شاهدنا كلاً من أمينة خليل وماغي بوغصن وصبا مبارك يتألقن بفساتين أنيقة وناعمة بألوان مختلفة تستطيعين أن تستوحي منهن في اطلالات العيد.

من نجمات دراما رمضان استوحي أجمل تنسيقات الملابس التي اتسمت بالأسلوب الأنيق الذي جمع بين العصرية والأنوثة لتحصلي على اطلالات مميزة تتألقين بها في مناسبات عيد الفطر 2018.