أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس بعد تأكيد علاقتهما

باتت الشائعات حول علاقة الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas حقيقة. فبعد عدة إطلالات برفقة بعضهما البعض، تم تأكيد العلاقة الجدية التي تجمعهما سوياً وكان آخرها مرافقتها جوناس الى حفل زفاف عائلي.

تابعي من خلال الصور أجمل إطلالات هذا الثنائي، وشاهدي الانسجام التام بينهما في العديد من المناسبات الخاصة والعامة.

فستان أصفر حريري

بالرغم من أن بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra هي أكبر من نيك جوناس Nick Jonas بحوالى 10 سنوات، إلا أنها بدت مشعة وساحرة بإطلالاتها المميزة برفقته خصوصاً الأخيرة منها. فارتدت فستان أصفر مترابط يصل الى حدود الركبة مع الشق الأمامي والقماش الحريري الناعم والرباط الحيوي على أعلى الخصر. كما نسّقت إطلالتها مع شنطة الكتف الصغيرة وحذاء المول الأصفر مع الخطوط الذهبية من دارMalone Souliers.

موضة اللون الزهري

وكانت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra قد شوهدت في وقت سابق برفقة نيك جوناس Nick Jonas وارتدت اللون الزهري من خلال البنطلون الواسع ذات الخصر العالي مع الكنزة الفصيرة والبلايزر البيضاء المستقيمة. كما أطلّت في حفل Met Gala بفستان بيج طويل وشبابي مع قصة القبة الملكية والشق الجانبي مع الأزرار السوداء والتصميم المحدّد للخصر. في حين لفتتنا بدلة نيك جوناس Nick Jonas حين كان برفقتها مع البلايزر المزخرفة والبنطلون المستقيم مع ربطة العنق السوداء.