شاهدي إطلالات النجمات بالقفاطين العصرية

ها هي موضة القفاطين الملونة والعصرية تظهر أناقة النجمات وتجعل إطلالاتهن ساحرة خصوصاً في رمضان. لذلك لا بد أن تواكبي أجدد صيحات الموضة التي ارتدينها بكثير من الانوثة والجاذبية مع التصاميم المشرقة والفاخرة التي تحمل العديد من الزخرفات والتفاصيل المتداخلة.

استوحي موضة القفاطين المشرقة والملونة من إطلالات النجمات، وتمايلي مثلما فعلن بأجمل التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها في رمضان.

موضة القفطان المزخرف

لفتتنا إطلالة النجمة يارا باختيارها موضة القفطان النيلي الذي يأتي بقصة واسعة وغير محدّدة للجسم مع الأكمام الواسعة والزخرفات النافرة بأسلوب مطرز على حدود الياقة. فاختاري على خطاها هذه الموضة البارزة في رمضان، وتمايلي بأسلوب ساحر خلال المناسبات. كما يمكنك مواكبة إطلالة الجميلة بسمة بوسيل التي اختارت قفطان عصرية واسع باللون الزهري محدّد من خلال الخصر بالزخرفات الذهبية مع الأكمام الضخمة والمحدّدة من الأسفل بشكل بارز.

موضة القفطان البراق

أما النجمة أحلام فتفنّنت مؤخراً بعرض القفاطين المشرقة والملفتة للنظر من خلال الألوان والقصات المتعددة. فكان أبرزها تمايلها بموضة القفطان الشبابي والمشرق بالزخرفات البنفسجية التي تأتي مصحوبة بموضة الرباط الملفت على الخصر. ومن أجمل القفاطين التي ارتدتها تلك التي تأتي مستقيمة وبيضاء مع قصة أقمشة التول الأسود مع الأكمام الواسعة والشفافة والزخرفات الذهبية الساحرة. بدورها لم تتخلى شذى حسون عن القفطان الحيوي المكشوف من الامام مع تدرجات اللون الأخضر والزخرفات الناعمة على الأطراف.

إليك أجمل تصاميم القفاطين الملونة والعصرية الذي يمكن أن تستوحيها من إطلالات النجمات العربيات بقصات وأقمشة بارزة في رمضان.