بين نيويورك ولندن هكذا تألقت النجمات

لا تحتاج النجمات الى المهرجانات الكبيرة لكي تتألقن وتلفتن الانظار بإطلالاتهنّ، فهن يستغنمن ايضاً فرصة الاحتفالات التكريمية مثلاً او حتى من دون مناسبة. اخترنا لكن أبرز اطلالات النجمات امس بين نيويورك ولندن.

الممثلتان نيكول كيدمان واميليا كلارك تألقتا كل واحدة على طريقتها في الحفل السنوي the annual American Songbook Gala، في نيويورك. كيدمان اختارت فستاناً طويلاً مطرّزاً بالترتر الذهبيّ حمل توقيع جيفانشي Givenchy، تميّز بياقته العالية وأكمامه الطويلة، وأكملت الاطلالة بحذاء مفتوح ذهبيّ ايضاً. أما جمالياً، فتألقت بتسريحة الشعر المربوط الى الخلف، تاركة بعض الخصلات الامامية منسدلة على وجهها، كما حددت عيونها بالماسكارا والايلانر واختارت لون شفاه أحمر.

من ناحيتها، لفتت الممثلة البريطانية اميليا كلارك الانظار بفستان اسود من دون أكمام، نسّقت معه جاكيت قصيرة وبأكمام طويلة مزيّنة باللون الكحلي مع عقدتين عند الاكمام. وأكملت اطلالتها بحذاء أسود. ومن الناحية الجمالية، تألقت بشعرها القصير المنسدل، اما الماكياج فكان بألوان نيود.

ليدي غاغا واصلت تألقها في نيويورك

اما الليدي غاغا، فقد واصلت تألقها في شوارع نيويورك، فظهرت ليل الثلاثاء باطلالة تجمع بين العصرية وسحر هوليوود القديم. وقد اطلت بفستان من الجلد الاحمر اللامع PVC، بقصة عانقت جسدها، من تصميم جيسيبي دي مورابيتو Giuseppe di Morabito، من مجموعته لشتاء 2018. ونسّقت هذه الاطلالة مع حذاء مفتوح بكعب عال من مجموعة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، اضافة الى نظارات شمسية كبيرة مزيّنة بالكريستالات، وحقيبة سوداء صغيرة.

بيلا حديد تتمايل في شوارع لندن

وبالانتقال الى لندن، أطلت العارضة بيلا حديد بلوك مستوحى من الستايل الفرنسي، فخطفت الانظار في حفل ديور باطلالة حملت توقيع الدار من مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2018. وارتدت حديد مع توب سوداء بقصة صدر منخفضة وظهر مكشوف، نسقتها مع تنورة طويلة من التول الشفاف، والتي استبدلها بعد العرض بجينز ممزّق عند الركبتين.

وأكملت حديد الاطلالة بأكسسوارات لافتة مؤلفة من بيريه مزيّن بالشبك، وحذاء بولكا دوت باللون الاسود، وكلاتش انيق، اضافة الى مجوهرات من الالماس.