هكذا أطلّت النجمات في حفل جوائز بيلبورد الموسيقية

بعد غياب دام سنتين عن السجادة الحمراء، فاجأت النجمة تايلور سويفت الجمهور بحضورها امس حفل جوائز بيلبورد الموسيقية Billboard Music Awards لسنة 2018، وابهرتنا باطلالتها بفستان زهريّ انيق حمل توقيع فيرساتشي، وزُيّن التصميم بتطريزات الورود باللون الفضيّ والريش الذي زيّن مختلف انحائه. كما تميّز بطرحة متدلية من الكتف، والشق الجانبي.

إطلالة اخرى كانت لافتة بجرأتها، إعتمدتها المغنية اللاتينية جنيفير لوبيز التي اختارت فستاناً قصيراً من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli من مجموعته لخريف 2018، تميّز بقماشه من جلد الثعبان بلون الاحمر البرغندي، وأكملت الاطلالة بجزمة عالية باللون نفسه.

ومن الاطلالات المميزة ايضاً، الممثلة ميلا كونيس بتنورة قصيرة من الكريستال ومادة البليكسي مع كروب توب سوداء من مجموعة David Koma. كذلك جينا دواين التي اختارت فستاناً جلدياً قصيراً انيقاً وعصرياً من دون أكمام من تصميم زهير مراد.

اطلالات مشابهة

وقد سُجّلت في الحفل اطلالات مشابهة للنجمات، أبرزها إطلالة كل من هالسي Halsey واريكا جاين Erika Jayne، حيث تألقتا بفستان اسود قصير مع طرحة مضافة من الخلف، واختارت هالسي فستانها من مجموعة Redemption مع حذاء من روجيه فيفيه Roger Vivier.

كذلك أطلت كل من بيبي ريكسا Bebe Rexha وتايرا بانكسTyra Banks  بفستانين مشابهين من المخمل الاسود، الاول من تصميم كريستيانو سيريانو تميّز بالكشاكش عند الياقة والاكمام، اما الثاني فمن تصميم Marc Bouwer بقصة مشابهة ولكن بطول ميدي.

بالاسود والابيض

اللون الاسود كان طاغياً على السجادة الحمراء، من اطلالة كيلي كلاركسن التي قدّمت الحفل هذا العام بفستان من توقيع كريستانو سيريانو Christian Siriano. كذلك كريستينا اغيليرا التي اختارت فستاناً بقصة البلايزر الطويلة باللون الاسود مع الخطوط البيضاء مع طرحة طويلة من ماركة 16Arlington.

اما باللون الابيض، فأطلت المغنية جانيت جاكسون بتنورة ضخمة من التول نسقتها مع تي شيرت وحزام جلديّ. من جهتها اختارت اليسون بري Alison Brie فستاناً قصيراً من مجموعة Giambattista Valli جمع بين الابيض والدانتيل الاسود الناعم. وبالابيض والاسود ايضاً اطلت كاميلا كابيلو بفستان من مجموعة جيفانشي لخريف 2018 تميّزت تنورته بالشراريب.

هل أعجبتكِ اطلالات النجمات في حفل جوائز بيلبورد لهذا العام؟