ما جديد إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي؟

من خلال مواكبتنا اليومية لفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes Film Festival، هناك صيحات جديدة في عالم الموضة خصوصاً مع فساتين السهرة الساحرة التي اختارتها النجمات في أجدد إطلالاتهن على السجادة الحمراء.

تابعي من خلال الصور أجدد إطلالات وفساتين النجمات التي أظهرت الأناقة الساحرة التي تزداد يوماً بعد يوم في مهرجان كان السينمائي.

فساتين سهرة ذهبية

في ظل تألق الجميلة Aishwarya Rai بأجمل فساتين السهرة الخاصة لمهرجان كان، لفتنا إطلالتها الأخيرة بفستان سهرة براق ومستقيم مع الأقمشة المتطايرة خلفها الى الأسفل بتوقيع Rami kadi. كما سحرتنا الإطلالة الراقية للجميلة Marion Cotillard باللون الذهبي الحريري مع طبقات الكشكش المتعددة والخطوط السوداء من دار شانيل Chanel. وبفخامة الأقمشة المتعدّدة مع طبقات الكشكش الملكي، تمايلت الجميلة Araya A. Hargate بفستان أصفر ضخم مع طبقات الأقمشة البارزة من دار Giambattista Valli.

موضة الجمبسوت الساحر

ومن الإطلالات الراقية التي لن تزول من ذاكرتنا، الأناقة الجريئة للجميلة Izabel Goulart بموضة الجمبسوت القصير من دار زهير مراد Zuhair Murad. في حين فضّلت Isabeli Fontana ارتداء موضة الجمبسوت الاسود البراق مع الأرجل الضيقة من دار Philosophy di Lorenzo. أما موضة الفستان القصير المطبع بالأزهار المشرقة فاختارتها Anja Rubik بتوقيع دار سان لوران Saint Laurent. وسحرت كارلا بروني Carla Bruni الحضور بموضة الفستان الأبيض الطويل والحريري من دار كريستيان ديورChristian Dior.

اليك عن كثب جميع اطلالات النجمات الساحر مع فساتين السهرة، لتكوني مواكبة ساعة بساعة أجدد هذه الإطلالات وأكثرها أنوثة.