كيف كانت إطلالات النجمات الأنيقة بعد حفل Met Gala؟

بعد أن لفتتنا جرأة النجمات في حفل Met Gala هذا العام، بدت اختياراتهن المسائية من خلال الملابس والتصاميم مختلفة وأكثر بساطة عما كانت عليه. فحافظن على الستايل الناعم وفساتين السهرة البراقة التي زادتهن أنوثة وسحراً.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات خلال السهرة التي حدثت بعد حفل Met Gala لعام 2018، وواكبي اختياراتهن للملابس الجريئة والفاخرة في الوقت عينه.

فساتين سهرة طويلة

بعد أن ارتدت النجمة Rihanna الفستان البراق والمرصع بحبيبات الكريستال الفضية، بدت إطلالتها المسائية مختلفة مع الفستان الطويل والشبابي الذي لم يحدد مفاتن جسمها مع الأكمام الطويلة من دار Nina Ricci. بدورها تألقت Hailey Baldwin بفستان بيج فاخر مع الدانتيل الناعم والشق الجانبي بكثير من الأنوثة. في حين لم تتخلى Amal Clooney عن فستان السهرة المستقيم والبراق بأسلوب أحجار الموزاييك الحمراء والسوداء من دار Tom Ford. كما برزت فساتين الميدي بشكل مميز خلال سهرة Met Gala وأبرزهن إطلالة Jennifer Lopez بموضة الفستان القصير والمقلم بخطوط غير مستقيمة. ولم تتخلى Kendall Jenner عن الفستان المشرق بالرسمات الفاخرة مع التموجات البارزة بالألوان.

تصاميم كاجوال وشبابية

ومن الإطلالات الشبابية الملفتة التي جذبتنا، أناقة Gigi Hadid التي تألقت بموضة البنطلون الضيق مع الأقمشة اللماعة من الساتان الزهري المزخرف، ونسّقت معها موضة الكروب توب البيضاء. أماBella Hadid ففضّلت التصاميم الجلدية من خلال الجمبسوت المفرّغ على البطن مع السلاسل الفضية الملفتة. والإطلالة الأبرز كانت للجميلة Zendaya مع التنورة المنفوخة ذات الخصر العالي بطبقات متعددة من أقمشة الساتان النيلية، مع مربعات الكارو الصفراء ونسّقتها مع التوب البيضاء الكلاسيكية التي جعلت إطلالتها ملفتة للنظر.

لتطلعي أكثر على إطلالات النجمات بعد حفل الـMet Gala، شاهدي بالصور اختياراتهن بعد خروجهن للإحتفال والمرح.