الملكة رانيا وجرأة اللون الاحمر في اطلالتها الاخيرة

أطلّت الملكة رانيا بأناقتها العهودة مع اللون الاحمر المشع والبارز في اطلالتها الاخيرة خلال مشاركتها في برنامج مساحتي والذي تنفذ مبادرة مدرستي في الأردن. وهذه المرة اختارت الفستان الشبابي الذي يحتوي على تفاصيل ملفتة ومميزة.

شاهدي من خلال الصور تألق اللون الاحمر عندما ترتديه الملكة رانيا، للحصول على اطلالة استثنائية من خلال الفستان الملفت للنظر.

فستان احمر مشع وشبابية

بأناقة الفستان الذي يتعدى حدود الركبة، فضّلت الملكة رانيا ان تكون اطلالتها موقّعة من قبل المصممين المحليّين. فهي حريصة على تشجيعهم وارتداء تصاميمهم، وهذه المرة اتى اختيارها للفستان الاحمر من قبل علامة ‏All Things Mochi‎ للمصممة آية طبري المعروفة بتركيزها الكبير على الالوان والاقمشة المزخرفة والمطرزة. فاختارت الملكة رانيا اللون الاحمر المشع مع قصة الاكمام الواسعة والقبة الجامدة التي تتناغم مع الجيوب البارزة على جانبي الصدر بأسلوب هندسي.

حذاء الكاحل باللون الابيض

وما ميّز إطلالاتها باللون الاحمر اختيارها مع هذا التصميم، الحزام المقلّم والمنسدل من الامام بالوان الابيض والازرق والاحمر. كما اختارت مع هذا الفستان حذاء الـAnkle Boots الذي يصل الى حدود الكاحل باللون الابيض الجريء والجلدي مع الكعب العربض، ما يضفي حيوية ملفتة وسحراً خاصاً على اطلالاتها الاخيرة.

فلنتابع أناقة اللون الاحمر الذي ارتدته الملكة رانيا، لنشاهد كيف استطاعت بأنوثتها أن تضفي جمالاً ملفتاً على اختيارتها.