لوبيتا نيونغو تخطف الانظار من زميلاتها في مهرجان تريبيكا السينمائي

تنتهي اليوم مجريات مهرجان "تريبيكا السينمائي" الذي بدأ في 18 ابريل في نيويورك، والذي تخلله اطلالات خاطفة للممثلات والنجمات المشاركات، ابرزهنّ لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo، ساره جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker ، سيينا ميلير Sienna Miller وغيرهن غلبت عليها البساطة والاناقة.

الممثلة لوبيتا نيونغو التي شاركت في نقاش يتمحور حول حقوق المرأة بعنوان Time's Up، خطفت الانظار باطلالة ببدلة باللون الازرق ناسبت لون بشرتها، وتألفت من سترة بقصة كلاسيكية مع سروال بقصة ارجل واسعة، واختارت تنسيق البدلة مع تي شيرت بيضاء كتب عليها شعار Time's Up بالاسود. وأدخلت مزيداً من الالوان الى الاطلالة باضافة حذاء زهري.

اما جمالياً، فارجعت لوبيتا شعرها الى الوراء من خلال الضفائر الصغيرة، واعتمدت ماكياجاً ناعماً.

من جهتها، اختارت الممثلة ساره جيسيكا باركر اطلالة اكثر كاجوال غلب عليها اللون الرمادي، فأطلت بقميص وجينز ضيّق قامت بثنيه، ونسّقته مع جزمة سوداء عالية او ما يسمى sock boots. واكملت الاطلالة بحقيبة ظهر رياضية وزيّنتها بمجوهرات ناعمة.

ومن بين الممثلات اللواتي شاركن في المهرجان، سيينا ميلير التي اختارت اطلالة بسيطة مؤلفة من كنزة باللون البيج وجينز ازرق، اما الممثلة جوليان مور julianne moore فتألقت بلون اصفر فاقع نسّقته مع سروال اسود بخصر عال.