شاهدي بالصور إطلالات النجمات هذا الاسبوع

بفساتين راقية وشبابية وتصاميم تبشرنا بقدوم فصل الصيف، تمايلت نجمات العالم بكثير من الانوثة هذا ‏الاسبوع مع اختيار قطع فريدة من نوعها تستحق التوقف عندها والتمثل بها. فبدت الاناقة واضحة ‏خصوصاً مع اختيارهن الطبعات والزخرفات المشرقة التي غمرت اختياراتهن. ‏

واكبي من خلال الصور اختيارات النجمات أجمل الفساتين والملابس اليومية، لتنتقي منها ما يعجبك ‏ويليق بإطلالاتك.‏

فساتين شبابية مطبّعة

اختارت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التألق بفستان ميدي وميتاليك بأسلوب ملفت من David Koma مع الياقة العالية والاكمام الطويلة. أما بليك ليفلي‎ Blake Lively ‎فارتدت بلايزر مستقيمة على شكل فستان باللون الكحلي من دارSonia Rykiel مع العقدة الذكورية على الياقة. ولم تتخلى بيونسيه Beyonce عن الفستان الاسود الساحر مع اكمام الشراريب، في حيت بدت داكوتا جونسون Dakota Johnson في غاية الاناقة مع الفستان الاصفر المخملي والطويل.  ومن الاطلالات العصرية التي لفتت أنظارنا تمايا داكوتا فانينغ Dakota Fanning بفستان شبابية مطبّع بحبيبات الفواكه العصرية، وعودة للفساتين العصرية ذات الطبعات الهندسية والمزخرفة مع زندايا ‏Zendaya‏.

موضة البرمودا الابيض

كما لفتنا هذا الاسبوع تألق العديد من النجمات بصيحات جديدة. فاختارت هايلي ستاينفيلد ‏Hailee Steinfeld‏ موضة البرمودا الابيض مع الجاكيت القصيرة والمحددة بالحزام من Alexandre Vauthier. وسحرتنا الاطلالة الشباية للجميلة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo مع البنطلون الازرق والجاكيت الطويلة. في حين تمايلت بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ بفستان أصفر مع نفشات الورود البنفسجية من Prabal Gurung. ولا يمكن الا ان نطلعك على اناقة كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ ببنطلون واسع بأقمشة الحرير مع القميص القصيرة بالقماش عينه.

شاهدي عن كثب كيف كانت اطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي تصميم أعجبتك أكثر ليكون من اختيارك.