جيجي حديد في عيدها الـ 23 بأجمل الاطلالات العصرية

جيجي حديد Gigi Hadid لربما هي النجمة الأكثر شهرة حول العالم ان كان على وسائل التواصل الاجتماعي أو في مختلف المجالات الأُخرى، حيث أنها عارضة أزياء من الطراز الرفيع، ومصممة أزياء والوجه الاعلاني لعدد كبير من الدور العالمية الشهيرة، واليوم تحتفل جيجي في عيدها الـ 23 ومازال بانتظاراها مستقبل باهر والمزيد من الاطلالات المميزة.

بدأت مشوراها في عالم عرض الأزياء في عام 2013 ومنذ ذلك الحين استطاعت أن تلفت جميع الأنظار اليها بسبب جمالها اللافت وقوامها الرشيق، وسرعان ما أصبحت الأكثر شهرة في مجالها.

وقد رصدنا لها خلال السنوات الماضية عدد كبير من الاطلالات الرائعة ان كان في فساتين السهرة أو في تنسيقات الستريت ستايل الكاجوال، وهي دائماً ما تختار اطلالاتها من كُبرى دور الأزياء العالمية من أمثال “فيرساتشي” Versace، “روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli، “شانيل” Chanel، “زهير مراد” Zuhair Murad والقائمة تطول.

أسلوبها في الموضة يجمع بين النمط الأنثوي الكلاسيكي مع النمط الشبابي العصري وهذا ما جعلها تتميز وتصبح أيقونة من أيقونات الموضة.

شاهدي بالصور في عيد ميلاد جيجي حديد Gigi Hadid الـ 23 أجمل اطلالاتها اللافتة ان كان على السجادة الحمراء أو في تنسيقات الستريت ستايل.