بالصور: اجدد اطلالات النجمة بلقيس قبل الولادة

بالرغم من اقتراب موعد الولادة، لم تهمل النجمة بلقيس أناقتها، ونراها في كل مرة تختار تصاميم فاخرة وفساتين سهرة تظهر حملها بشكل بارز بكثير من الانوثة مع الحفاظ على الرشاقة الملفتة. فبدت مميزة ومشرقة بأجمل القصات كعادتها.

 

شاهدي بالصور اجدد اطلالات النجمة بلقيس قبل الولادة وواكبي عن كثب اي نوع من التصاميم اختارت لابراز حملها.

 

فستان سهرة باللون الفضي

اختارت الجميلة بلقيس في اطلالتها الاخيرة فستان طويل واستثنائي باللون الفضي مع التول الساحر والموديل الذي لا يحدد الخصر. فبدت مميزة خصوصاً ان الفستان يتألق بأقمشة براقة مع تموجات مشرقة باللون النيلي الى جانب الكشكش المنسدل على الاكتاف بشكل ناعم. كما اختارت فستان سهرة حريري باللون المرجاني الفاتح من توقيع المصمم علي يونس مع طبقات الاقمشة المتعددة والريش الملفت الذي يحدد الاكتاف مع الكاب المنسدل بشكل ملكي ليظهر حملها بأسلوب فاخر.

فستان سهرة طويل باللون الابيض

الى جانب ذلك، ارتدت بلقيس فستان سهرة طويل باللون الابيض من توقيع يوسف الجسمي وبدت اطلالتها ملكية مع هذا التصميم على شكل كاب، من خلال الاكمام الواسعة والمنسدلة مع الياقة العالية وحبيبات الخرز المتطايرة على القسم العلوي. كما اختارت فستان طويل واستثنائي باللون الوردي الناعم من تصميمOMG Collection، مع أقمشة التول الشفاف فوق الحرير وطبعات الورود البراقة والمتطايرة بتدرجات الفضي والذهبي، الى جانب تزيين الخصر بالحزام الرفيع من القماش الموحد عينه ليظهر تقدّمها في أشهر الحمل.

تابعي بالصور اجدد اطلالات النجمة بلقيس قبل الولادة بعد ارتداء فساتين سهرة تظهر حملها، لتختاري على خطاها اجمل التصاميم المريحة.