شاهدي بالصور اجدد اطلالات بيونسيه الساحرة

لفتتنا في الآونة الاخيرة اناقة الجميلة بيونسيه Beyonce بأجمل صيحات الموضة والماركات العالمية المتعددة التي رافقت اطلالاتها الساحرة سواء في ساعات النهار او خلال المناسبات الليلية. لذلك لا بد أن تطلعي على اجمل هذه التصاميم التي جعلت اختياراتها استثنائية وملفتة للنظر.

تابعي من خلال الصور اجدد اطلالات النجمة بيونسيه Beyonce واختاري منها الفساتين والقصات التي تليق بقامتك وذوقك.

فساتين جريئة وساحرة

المعروف عن بيونسيه Beyonce جرأتها في اختيار التصاميم العصرية ومواكبة أجدد الصيحات البارزة وكان آخرها تألقها بفستان شبابي واسع من الحرير مع طبعات الطيور السوداء البارزة من دار  Temperley London مع الكشكش الناعم الذي زيّن قصة الصدر. وفي احدث اطلالاتها استطاعت بيونسيه Beyonce ان تخطف الانظار بفستان ذهبي بالقطع المعدنية المختلفة كاشفاً عن منطقة الصدر واليدين بشكل جريء من دار Falguni & Shane Peacock. وبدت ساحرة  بفستان سهرة باللون الاسود المخلي من توقيع نيكولا جبران.

اطلالات كاجوال وشبابية

ولا تتخلى بيونسيه Beyonce عن الاطلالات الكاجوال وأكثر ما لفتنا تألقها بموضة التنورة الطويلة باللون الاصفر مع الكشكش الجانبي وحملت توقيع Jacquemus ونسّقتها مع التوب الشبابية ذات الشعارات الشبابية من دار JW Anderson. اما بريق الفستان الذهبي فبدا مميزاً وساحراً عليها مع الشق الجانبي، وأتى هذا التصميم من توقيع Michael Kors.

إليك من خلال الصور أجمل فساتين وتصاميم النجمة بيونسيه Beyonce لتكون ملهمتك في اطلالاتك المقبلة.