بعد انفصالهما.. أجمل اطلالات جيجي حديد وزين مالك: تناسق رومانسي جمعهما

حلّ خبر انفصال عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid عن عن حبيبها المغني البريطاني زين مالك Zayn Malik، كالصاعقة على معجبينهما في مختلف انحاء العالم بعد علاقة حب دامت عامين. اما اسباب الإنفصال فتعود، حسب ما رجّحت المعلومات، الى ضغوطات العمل التي يواجهانها منذ فترة.

هذا الثنائي الذي بدأت علاقتهما عام 2015، حين كانت جيجي تبلغ من العمر 22 عاماً اما زين فكان يبلغ 24 عاماً، جمعتهما إطلالات عنوانها الاناقة والعصرية ولن يتمكّن معجبينهما من نسيانها.

تناسق بالاطلالات

في كثير من الاحيان، وخصوصاً في اطلالاتهما الكاجوال، كان يحرص الثنائي على تنسيق ملابسهما بطريقة تعكس الرومانسية والحب الذي كان يجمعهما، إما من خلال ارتداء اللون نفسه مثلاً عندما احتفلا في مدينة نيويورك بعيد ميلاد مالك الـ25 وهما يرتديان إطلالتين متناسقتين اتشحت بالسواد بالكامل. او الماركة نفسها مثلاً حين أطلا بملابس تحمل توقيع تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger. او بارتداء البومبر جاكيت Bomber Jacket المطبّعة بمختلف النقشات. كذلك ظهرا سوياً بلوك الروك اند رول.

امّا اول اطلالة لهما كثنائي على السجادة فكانت في حفل ميت غالا لعام 2016 وكان موضوع الحفل "التقاء الموضة بالتكنولوجيا"، وللمناسبة تألقت حديد بفستان رمادي وفضيّ من تومي هيلفيغر ووضعت خواتم معدنية، اما زين فاختار توكسيدو من فيرساتشي زيّنها بذراعين معدنيين.

رغم انهما افترقا.. لكننا اخترنا ان نذكّركن بأجمل إطلالات جيجي حديد وزين مالك.