شنطة واحدة اختارتها اكثر من 8 نجمات ما سرّها؟

يبدو ان شنطة واحدة كانت محط اهتمام اكثر من 8 نجمات عالميات بعيداً عن الاكسسوارات الملونة. فبرزت اطلالات النجمات بستايلات مختلفة ومتنوعة من خلال الصيحات التي تناسب ساعات النهار والليل بحد سواء. اليك من خلال الصور كيف تألقن النجمات بشنطة واحدة، وأي دار كلّلت هذه الاطلالات الساحرة.

واكبي عن كثب اطلالة هذه النجمات، وكيف نسّقن شنطة ديور Dior ميني لايدي  Mini Ladyبطرق متنوعة وفاخرة.

شنطة ديور مع التصاميم الجلدية

تألقت الجميلة ميرندا كير ‏Miranda Kerr‏ بشنطة ديور Mini Lady السوداء ونسّقتها لاطلالاتها اليومية مع موضة البنطلون الجلدي الضيق والكروب توب القصيرة بأسلوب شبابي. بدورها تمايلت سارة هايلاندSarah Hyland بموضة شنطة ديور الصغيرة أكثر من مرة واختارت معها موضة الفستان الزيتي القصير حيناً، وصيحة البنطلون الواسع مع القميص الكلاسيكية والمعطف المقلم حيناً آخر. ومن الاطلالات الساحرة والراقية اختيار داكوتا جونسون Dakota Johnson موضة الجمبسوت الاسود الفاخر ذات الاكمام المكشوفة مع شنطة ديور Dior ميني لايدي  Mini Ladyبأسلوب مميز.

شنطة ديور مع موضة الجينز

وللاطلالات الكاجوال، لفتنا اختيارات العديد من النجمات شنطة ديور Mini Lady السوداء والصغيرة مع بنطلون الجينز. ولهذه الموضة نسّقت  Jaime Kingموضة الجينز مع الكنزة الصوفية السوداء، في حين ارتدت Alexa Chung البلايزر السوداء مع الجينز المستقيم، واختارت شنطة اليد من ديور Mini Lady لاستكمال اطلالتها.

واكبي اطلالة هذه النجمات وشاهدي كيف نسّقن شنطة ديور التي تحمل اسم Mini Lady بأساليب متنوعة وصيحات فاخرة.