الالوان تطغى على إطلالة شيرين وميريام فارس.. فأيهما الاجمل؟

نجمتان وإطلالتان مختلفتان بتوقيع عربي وآخر اجنبي لفتتا الانظار امس، الاولى للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والثانية لملكة المسرح ميريام فارس.

شيرين التي أحيت حفلاً في دبي تألقت بفستان ميدي عصريّ من مجموعة دولتشي اند غابانا بحمالات رفيعة وتميّز بطبعة الاشجار الملوّنة وتنورته الواسعة التي تمايلت مع شيرين اثناء آدائها لاجمل اغانيها على المسرح. وأكملت شيرين اطلالتها الانيقة بتسريحة شعر منسدلة عصرية وماكياج ناعم.

في المقابل، أطلت النجمة ميريام فارس في حفلها بالبحرين بفستان حمل توقيع المصمم رامي القاضي، الجزء العلوي للفستان جاء باللون الابيض المائل الى الفضي بسبب التطريز بالكريستالات، كما تميّز بأكمامه الطويلة وياقته العالية، لكن المفاجأة كانت بجزئه السفلي الذي تألّف من تنورة ضخمة من الريش وتدرّجت الالوان من الزهري الفاتح في الاعلى وصولاً الى لون الفوشيا لينتهي الفستان باللون الاحمر.

اما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت فارس تسريحة الشعر المرفوع بالكامل مع اكسسوار زيّن الشعر، اضافة الى ماكياج ناعم وشفاه باللون الزهري. ورغم ان التعاون بين فارس والقاضي يُسفر عادة عن أجمل الاطلالات التي سبق ان تألقت فيها ميريام، لكن هذا الفستان بالتحديد اثار انتقادات كثيرة.

بين إطلالة شيرين في دبي وميريام في البحرين... اي فستان كان الأجمل برأيك؟