لهذه الاسباب... كيت ميدلتون ترتدي ملابسها القديمة

في أقل من شهرين ارتدت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton الفستان عينه من دون تردّد. فهذه الاطلالات المتعددة بالملابس عينها باتت تأخذ الكثير من الانتقادات خصوصاً أن هذه الاميرة معروفة بحبها للتغيير ولمواكبة أجدد التصاميم الكلاسيكية والملفتة.

اطلعي على فستان الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالاخير الذي ارتدته مرتين هذا العام، وشاهدي بالصور أحدث اطلالاتها  بعد أن بدأ حملها يظهر بطريقة ملفتة.

فستان ازرق من الدانتيل

اذا، يبدو أن الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton تختار الفساتين المريحة بالنسبة لحملها غير آبهة بالانتقادات. فللمرة الثانية هذا الاسبوع، تختار فستان سبق وارتدته وهذه المرة أتى بتوقيع دار Seraphine ، وتميّز بلونه الازرق الداكن والذي يحدد أعلى البطن بالخطوط السوداء مع تفاصيل الدانتيل الفاخر الذي يغمر الجهة العليا للفستان. أما الاكمام فبرزت من خلال تفاصيل الكشكش العصري من الاسفل. وكما في اطلالتها السابقة، ارتدت كيت ميدلتون kate Middleton مع هذا الفستان الحذاء الاسود المخلي المريح للتنقل.

معاطف ملونة وساحرة

وفي اطلالات سابقة للاميرة، تنوّعت اختياراتها بين المعاطف الملونة والفساتين الفاخرة التي تظهر حملها بنعومة. فارتدت معطف مستقيم باللون الابيض حمل توقيع دار JoJo Maman Bébé وتميّز بقصّته المريحة والواسعة التي تصل الى حدود الركبة. كما لم تتخلى عن المعطف النيلي الذي يصل الى حدود الركبة بتوقيع دار Goat. وأتت اطلالتها بالمعطف الوردي ساحرة بتوقيع دار مالبيري Mulberry، كما لا يمكن الا ان نثني على أناقة كيت ميدلتون kate Middleton  بفستان مطبع بالورود بتوقيع Orla Kiely.

بالرغم من أن التصاميم الاخيرة لم تكن جديدة، الا ان الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton تحافظ على سحرها الخاص واطلالاتها المشرقة التي اعتدنا عليها ولا تتردد باختيار الملابس المريحة.