كيف ترتدين موضة الالوان على طريقة ميلانيا ترامب؟

تخطّت سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب Melania Trump قواعد الاطلالات الكلاسيكية وتألقت بموضة الالوان القوية والبارزة من خلال اختيار اجمل التصاميم والصيحات العصرية والجريئة لتصبح مرجعاً للعديد من النساء المواكبات للموضة.

تابعي من خلال الصور أجمل اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump مع التنوع في انتقاء القصات الفاخرة والالوان المتنوعة.

معاطف ملونة

عند مواكبة اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump نلاحظ أنها تحب ارتداء اللون الاحمر بشكل بارز. واختارت المعطف المستقيم مع الاقمشة السميكة باللون الاحمر مع الرباط العصري على الخصر من دار شانيل Chanel. كما تألقت ببدلة رسمية حمراء مع التنورة الحمراء الواسعة والجاكيت الضيقة مع الحذاء الكلاسيكي من دار ديور Dior. كما سحرت الجميع باختيارها معطف مطبع بالكارو البارز بتوقيعCalvin Klein.

فساتين عصرية

ونراها تركّز كثيرا خلال إطلالاتها على الفساتين الملونة مع القصات المتنوعة خصوصاً من ناحية الاكتاف والاكمام. فارتدت فستان وردي فاخر من دار Delpozo. كما تألقت بالفستان الاحمر المستقيم الذي حمل توقيع Valentino. ولا تتخلى فن الفساتي العصرية والمطبعة بالاقمشة المفرغة وتدرجات الالوان المدموجة كالفستان الذي ارتدته من دار Monique Lhuillier.

كوني على خطى سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب Melania Trump مواكبة لاجمل التصاميم الملونة التي تجعل اطلالتك ساحرة ومميزة.