كيف كانت إطلالات النجمات باللون الاحمر في عيد الحب؟

سيطر اللون الاحمر على اطلالات العديد من النجمات العالميات بمناسبة اطلالاتهن في عيد الحب. فكل نجمة اختارت التصميم الذي يليق بها مع أجمل القطع البراقة والعصرية التي ترضي كافة الاذواق في هذا العيد.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات باللون الاحمر بمناسبة عيد الحب، لتواكبي اختياراتهن للملابس العصرية والفاخرة في الوقت عينه.

معطف فاخر باللون الاحمر

أطلّت بليك ليفلي Blake Lively باللون الاحمر الفاخر وتمايلت بموضة المعطف الفاخر واللماع الذي أتى على شكل فستان من توقيع دار مايكل كورسMICHAEL KORS. تميّز هذا التصميم بالشق الامامي مع القبة الجامدة ونسّقت معها الحذاء الابيض الذي يحمل طبعات من القلوب التي تعبّر عن عيد الحب مع الشنطة الكبيرة المتناغمة بين الوان الاحمر والبيج. بدورها بدت Reese Witherspoon عفوية عندما أطلّت في عيد الحب بفستان أحمر قصير يتّسع من الخصر بشكل عفوي.

فستان سهرة براق باللون الاحمر

أما الجميلة  Kate Uptonفبدت مميزة واختارت فستان سهرة براق ذات الشق الجانبي مع قصة الاكتاف العصرية والجريئة والقبة الدائرية، الى جانب موضة الكتف الواحد. وكانت ميلانيا ترامب Melania Trump قد أطلّت بمعطف عصري باللون الاحمر من دار كالفين كلاين Calvin Klein. أما النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez فتمايلت بموضة الكنزة الحمراء القصيرة التي ارتدتها على شكل فستان في وضح النهار.

لتغوصي أكثر في إطلالات النجمات باللون الاحمر في عيد الحب، شاهدي بالصور اختياراتهن العصرية هذا الاسبوع بعد خروجهن للإحتفال والمرح.