نادين نجيم في عيد ميلادها: عنوان للأناقة والجمال

في مثل هذا اليوم وُلدت نجمة من نجوم عالمنا العربي، تعرّفنا عليها كملكة جمال لبنان للعام 2004، لكن وبوقت قياسي دخلت الى كل منزل عربي وحجزت مكاناً خاصاً بها في قلوب المشاهدين من خلال مسلسلات متميّزة جعلت منها ممثلة بارعة من الصف الاول.

صحيح ان نادين نسيب نجيم تحتفل اليوم بعيد ميلادها وهي في المستشفى اثر تعرّضها لأزمة صحيّة، لكن العام الماضي حمل لنادين نجاحات عدة، ليس فقط في عالم الفن بعدما نجح مسلسل "الهيبة" بتسجيل ارقام مشاهدة قياسية، بل ايضاً في مجالات الموضة والجمال من خلال تعاونها مع عدد من الماركات من ملابس وماكياج وعدسات لاصقة، إضافة الى مناسبات رسمية عدة لفتت فيها الانظار من خلال اطلالاتها.

نادين نجيم وزهير مراد مسلسل تعاونات ناجح

تعتمد نادين في إطلالاتها اسلوباً مليئاً بالأنوثة والجاذبية، مثل الجامبسوت الانيق الذي أطلت به منذ اسابيع قليلة أثناء مشاركتها في عرض ازياء مجموعة زهير مراد. والتعاون بين نجيم ومراد ليس يتيماً بل تكرر في مناسبات كثيرة وتنوّعت تلك القطع بين فساتين طويلة وقصيرة وجامبسوت، كافتتاح فندق بولغاري حيث تمايلت نجيم بفستان من مجموعة زهير مراد باللون الذهبي والمزيّن بالشراريب ورغم انه طويل لكن القماش كان شفافاً وقصّته مكشوفة عند الصدر، إضافة الى playsuit قصير باللون الفضي تألقت فيه خلال الترويج لباليت NNN Artist Face Color من Makeup Forever في دبي. اما لحفل الموريكس دور 2017 فلفتت نجيم الانظار بفستان اخضر من توقيع مراد.

في بعض الاحيان اعتمدت نادين على لوك جريء، مثلاً خلال حفل Bulgari Festa حيث اعتمدت لوكاً جذاباً من توقيع نيكولا جبران من مجموعته لخريف وشتاء 2017- 2018، وتميّز الفستان القصير بلونه الفضيّ وبقصة الـV neck. كما أطلت بفستان أحمر بقماش الساتان من مجموعة T by Alexander Wang، واعتمدت معه سترة جلدية سوداء وحذاء من Christian Louboutin.

كما وقّعت نادين عقداً للترويج لماركة الملابس Femi9 وصوّرت العديد من الاعلانات الناجحة والاطلالات التي تنوّعت بين الملابس الانيقة والكلاسيكية والكاجوال العصرية، لكنها كلها مفعمة بالانوثة.

كما دخلت نادين الى عالم الماكياج من خلال تعاونها مع "مايك اب فور افر" Makeup forever، حيث شاركت في عدد من حملات الترويج لمستحضرات هذه الماركة العالمية، كما اطلقت "باليت" الوان تحمل اسمها.