اطلالة ايشواريا وكاترينا بالساري الهندي

من خلال متابعتنا صور اشهر نجمات بوليوود الجميلتين آيشواريا راي Aishwarya Rai وكاترينا كاي Katrina Kaif، لاحظنا أناقتهن الملفتة بالساري الهندي الملون والعصري الذي يعبّر عن التقاليد الهندية والموضة التي تظهر مفاتن النساء.

شاهدي اطلالة ايشواريا وكاترينا بالساري الهندي بعد أن تواكبي الصور التي اخترناها خصيصاً لك، لتشاهدي جمال نجمات بوليوود بعيداً عن فساتين السهرة.

آيشواريا راي بالساري الهندي

تنوعت اطلالات آيشواريا راي Aishwarya Rai بالساري الهندي واتجهت نحو الالوان القوية كالاصفر الفاخر الذي أتى مكللاً بالتطريز الذهبي على الجوانب، الى جانب الياقة العالية المزخرفة والعصرية. كما لا تتردد باختيار الساري الهندي بطبعات مشرقة ورسمات عصرية مع الاكمام الواسعة والمنسدلة على طول الساري باسلوب بارز. بالاضافة الى الساري الهندي الشفاف مع التول على الخصر ليتطاير بشكل هندسي مع الاقمشة المزخرفة.

كاترينا كاي بالساري الهندي

كما لاحظنا تألق الجميلة كاترينا كاي Katrina Kaif بالساري الهندي وتتجه الى اختيار الالوان العصرية والمتداخلة في ما بينها. فتمايلت بموضة الساري الهندي الجريء الذي يكشف عن بطنها بشكل ملفت مع الاقمشة الذهبية والتطريز الملون وحبيبات الخرز المنسدلة من الساري. والابرز كان اختيارها الاقمشة البراقة مع المشلح المنسدل على الكتف الذي يشتهر به الساري الهندي.

إليك من خلال الصور اجمل اطلالات آيشواريا راي Aishwarya Rai وكاترينا كاي Katrina Kaif في موضة الساري الهندي الملون والمشرق بتفاصيل اللوانه.