أجمل تصاميم كيت ميدلتون في عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها، سنقوم بجولة على أجمل تصاميم كيت ميدلتون kate Middleton التي ارتدتها في الآونة الاخيرة مع التنوع الذي حرصت على ابرازه سواء من خلال الفساتين أو المعاطف الشتوية الاحب على قلبها.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي معنا بالصور أجمل تصاميم كيت ميدلتون في عيد ميلادها بأسلوبها الراقي والفاخر.

موضة الفساتين الملونة

من التصاميم البارزة التي سحرتنا بها كيت ميدلتون kate Middleton موضة الفساتين الواسعة والمريحة بالوان مشرقة. فتمايلت بفستان مضلع مع الخطوط الحمراء من دار غوتشي Gucci، كما اختارت المعطف الازرق على شكل فستان بتوقيع دار كاثرين والكر‎Catherine ‎Walker‏. ومن اجمل التصاميم العصرية اختيارها فستان بنفسجي بتدرجات اللافندر من توقيع Emilia ‎Wickstead‏، ‏وفستان أزرق مع الدانتيل المخرّم من تصميم Temperley London. ولم تتردد بارتداء فستان أحمر بتوقيع ألكسندر ماكوين ‏Alexander McQueen.

موضة المعاطف الساحرة

ومن الاطلالات الساحرة هذا العام، معطف كيت ميدلتون kate Middleton الكارو الذي أتى بتوقيع دار ميو ميو ‏Miu Miu. كما بدت في غاية الاناقة مع معطف أسود وقبعة عصرية بتوقيع كارولينا هيريرا ‏Carolina Herrera. ومن أجمل اختياراتها لفساتين السهرة هذا العام، فستان السهرة البراق باللون الازرق من جيني باكهام Jenny Pakham، كما تمايلت بفستان أحمر طويل مع قصة الاكتاف المكشوفة بتوقيع ألكسندر ماكوين ‏Alexander McQueen. ولم تتخلى عن التصاميم المتموجة بالالوان من Prada.

تابعي بالصور أجمل التصاميم والماركات العالمية التي زيّت اطلالة الأميرة كيت ميدلتون،فأي تصميم أعجبك أكثر؟