أبرز فساتين النجمات العالميات التي طبعت في ذاكرتنا في العام 2017

شارف العام 2017 على الانتهاء، والذي كان كالسنوات السابقة مليئاً بالمناسبات والسجادات الحمر في مختلف انحاء العالم، حيث تمايلت النجمات العالميات بأفخر وأجمل الازياء. وقد اخترنا لكنّ بالصور أبرز فساتين النجمات العالميات التي طبعت في ذاكرتنا في العام 2017:

مع ختام العام 2017، كانت الاسم الاكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحوّلها من ممثلة الى اميرة مستقبلية مع اقتراب موعد زواجها من الامير هاري، إنها ميغان ماركل التي تألّقت في صور خطوبتها الرسمية بفستان انيق من تصميم رالف اند روسو Ralph and Russo.  

وبالانتقال الى اناقة السجادة الحمراء، وتحديداً حفل الاوسكار لعام 2017، فقد برزت اطلالة كل من شارليز ثيرون Charlize Theron التي اختارت تصميماً من ديور، وداكوتا جونسون بفستان باللون الاصفر الفاتح من غوتشي، اضافة الى جيسيكا بيل Jessica Biel  بفستان من توقيع Kaufman Franco.

المحامية اللامعة وزوجة الممثل الشهير جورج كلوني امل علم الدين، تألقت خلال مهرجان البندقية السينمائي بفستان انيق من الشيفون من تصميم فرساتشي. اما الممثلة نيكول كيدمان فأطلّت خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان كان السينمائي بفستان عصري وانيق من توقيع الكسندر ماكوين تميّز بقماش الدانتيل. وعلى السجادة الحمراء، برزت كل من ايل فانينغElle Fanning باطلالة ساحرة من توقيع فيفيان واستوود Vivienne Westwood، وريهانا بفستان ابيض من دار ديور، اضافة الى اوما ثورمان باللون الابيض والريش من مجموعة فيرساتشي.

اما في حفل الغولدن الغلوب فتألقت كل من ايما ستون Emma Stone  بتصميم من دار فالنتينو، وايمي ادامز بفستان من الترتر اللامع من تصميم توم فورد. كما لفتت الانظار صوفيا فرغارا بفستان من تصميم زهير مراد، وكريسي تايغن بفستان من تصميم ماركيزا.

في الغرامي Grammy’s تميّزت الفنانة اديل باطلالتها بفستان من توقيع جيفانشي. في حين، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بفستان من تصميم الكسندر ماكوين في خلال حفل البافتا Bafta لهذا العام.

والنجمة الاميركية انجيلينا كانت لها محطات بارزة تميّزت في خلالها باطلالاتها الانيقة، منها فستان من توقيع Elisabetta Franchi خلال حفل governor’s award.