اطلالات نوال الزغبي في 2017 تتأرجح بين الأناقة والبهرجة

نوال الزغبي لطالما اعتبرت واحدة من أكثر النجمات العربيات شهرة في الوطن العربي، كما اعتبرت من الجميلات والأنيقات أيضاً، ومنذ أن دخلت عالم النجومية رسمت لنفسها خط في الموضة ميزها عن غيرها من باقي النجمات، وقد اتسم هذا الأسلوب بالنعومة والأنوثة، وحتى الآن مازالت تختار اطلالات رائعة في الكثير من الأحيان، وفي أحيان أخرى تقع نوال في فخ الموضة، وقد جمعنا اليوم بالصور بعض أبرز اطلالات نوال الزغبي في عام 2017 والتي تأرجحت بين الأناقة وبين البهرجة.

وأجمل اطلالات نوال هذا العام كانت في التصاميم التي اختارتها من مصمم الأزياء الشهير “زهير مراد” Zuhair Murad، وقد تنوعت هذه الخيارات بين فساتين السهرة وفساتين الميدي والجمبسوت، وقد شاهدناها الى جانب ذلك في عدد من الاطلالات الناعمة والراقية.

لكن في المقابل وقعت نوال الزغبي في فخ الموضة لأكثر من مرة هذا العام وقد شاهدناها في تصاميم مُبهرجة ومبالغ بها، ان كان في التنسيقات العصرية أو في الاطلالات الرسمية أيضاً.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات نوال الزغبي التي اختارتها في عام 2017 والتي تنوعت بين الأسلوب الراقي وبين الأسلوب المُبهرج واختاري بنفسك الاطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل لها هذا العام.