شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

تأتي تصاميم النجمات هذا الاسبوع لتشكّل مصدراً للأنوثة التي تبحث عنها كل سيدة هذا الموسم، سواء من خلال الاطلالة الكاجوال أو الكلاسيكية والفاخرة. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل اختيارت النجمات العالميات لتتمثلي بالاناقة التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي اجمل اطلالات النجمات، وواكبي اختياراتهن المميزة في عالم الموضة الفاخرة.

موضة الفساتين الفاخرة

تألقت ليتيزيا ملكة إسبانيا باللون الاحمر هذا الاسبوع مع موضة المعطف الطويل والبوت العالي الذي يتخطى حدود الركبة. أما زندايا ‏ZENDAYA‏ فاختارت فستاناً ساحراً بقصة الفراشة مع الشق الجانبي من دار موسكينوMoschino . في حين بدت كيت بوثوورث ‏Kate Bosworth‏ في غاية الاناقة بفستان أسود مخملي وفاخر مع قصة الكتف الواحد. وعلى خطاها تمايلت كارلي كلوس ‏KARLIE KLOSS‏ باللون الاسود من خلال الفستان المستقيم والمعطف الفاخر على اكتافها.

موضة التصاميم الشبابية

اما الاطلالات الشبابية هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة جيجي حديد GIGI HADID مع الصيحات الكاجوال والشبابية من خلال موضة معطف الفرو الابيض. ونسّقت معه صيحة البوت الابيض المسطح ووضعت النظارات الكبيرة والملفتة للنظر. بدورها تمايلت ‏كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ بموضة البنطلون الاسود المستقيم والمقلم على الجوانب مع الكنزة القصيرة ذات الياقة العالية. ويبدو أن صيحات الكارو لم تغب هذا الاسبوع، وشاهدنا هذه الصيحة من خلال اطلالة كريسي تايغين ‏Chrissy Teigen‏ مع الجاكيت الكارو والبنطلون الاسود الضيق، الى جانب أناقة MICHELLE MONAGHAN بموضة البدلات الرسمية مع أقمشة الكارو الفاخر.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وتابعي الصور الخاصة التي اخترناها لك، وانتقي اي تصميم أعجبك اكثر.