طرق ارتداء سكارف الفرو على طريقة المشاهير

من الاطلالات العصرية والملفتة للنظر التي تجذب انتباهنا، تأتي طرق ارتداء النجمات سكارف الفرو الكلاسيكي او الملون باساليب متعددة، لترضي كافة الاذواق والمناسبات. واللافت أن العديد منهن حرصن على التمايل بموضة سكارف الفرو باساليب لم نشاهد مثلها من قبل.

اليك طرق ارتداء سكارف الفرو على طريقة المشاهير، مع مشاهدة أناقتهن بالصور أثناء تمايلهن‏ بأسلوب خاص ومنفرد.

سكارف الفرو الدائري

تحرص الجميلة بيلا حديد Bella Hadid على اختيار بشكل مستمر في فصل الشتاء موضة سكارف الفرو خصوصاً عندما تخرج في ساعات النهار، ولا تتردد بتطبيق طرق ارتداء سكارف الفرو بشكل دائري ومنسدل على الصدر من دون شد التصميم على الرقبة. وفي اطلالة ثانية لها، ارتدت بيلا حديد Bella Hadid سكارف الفرو الاسود والضخم بطريق تغطي الرقبة وتنسدل على الكتف الخلفي الواحد. أما الجميلتين كيندال جينرJenner  kendall وبيلا حديد Bella Hadid فاختارتا ارتداء سكارف الفرو بطريقة منسدلة من الجانبين على الصدر باسلوب عصري

سكارف الفرو المنسدل

وتحرص كيم كارداشيان kim Kardashian على تنسيق سكارف الفرو باسلوب عصري من خلال حمله باليد بطريقة متناغمة مع جاكيتات الفرو. أما ريهانا Rihanna فبدت عفوية مع ارتداء سكارف الفرو الوردي الفاتح باسلوب منسدل على اليدين، لنضفي على أناقتها سحراً خاصاً. ولا يمكن الا ان نثني على جرأة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo مع موضة سكارف الفرو الملون والمقلم حتى لو كانت الالوان غير متناغمة مع بعضها البعض.

اليك صور نجمات عالميات تباهين بطرق ارتداء سكارف الفرو. ما رايك بهذه الموضة على طريقة المشاهير وأي تصميم أعجبك أكثر؟