شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

ها هي تصاميم النجمات هذا الاسبوع تجعل إطلالاتهن في غاية الاناقة والجرأة، خصوصاً مع التنوع في اختيار موديلات بارزة وتصاميم جديدة لم نشهد مثلها من قبل هذا الموسم. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل اختيارت النجمات العالميات لتتمثلي بالاناقة التي اخترنها.

شاهدي من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل اطلالات النجمات وواكبي اختياراتهن وتنسيقاتهن المميزة في عالم الموضة الفاخرة.

موضة البرمودا والجلد

تمايلت الملكة رانيا  في شوارع نيويورك بموضة البرمودا الواسع مع المعطف الاسود الفاخر والعصري. أما اطلالة الاميرة كيت ميدلتون ‏kate Middleton‏ هذا الاسبوع فكانت بتصاميم مخملية باللون الاسود بتوقيع دار كاثرين والكر‎Catherine ‎Walker. في حين ابتعدت كيت بوثوورث Kate Bosworth عن فساتين السهرة وارتدت التصاميم الجلدية من خلال التنورة القصيرة والجاكيت الفاخرة المنسقة مع الكنزة الشبابية المزخرفة. ومن الاطلالات التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا، اناقة روزي هنتنغتون Rosie Huntington التي تألقت بتوب من الساتان الوردي مع تنورة مزخرفة ذات الطبعات الفاخرة والخصر العالي الى جانب الشق الجانبي الجريء.

بناطيل الكارو ومعاطف الفرو

اما الاطلالات العصرية هذا الاسبوع، تمثّلت بأناقة داكوتا جونسون‎ Dakota Johnson ‎التي ارتدت جينز عصري من دار Proenza Schouler مع المعطف البني بقماش الفرو. بدورها تمايلت بيلا حديدBella Hadid باطلالة عصرية مع القميص البيضاء وبنطلون الكارو المنسق مع شنطة الحزام الفاخرة. أما الجميلة اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio فارتدت القميص الواسعة مع البنطلون الجلدي اللماع الذي لا يتعدى حدود الكاحل. ولا يمكن إلا أن نثني على أنوثة جيجي حديد Gigi Hadid بفستان اصفر ميدي من توقيع رالف لورين Ralph Lauren.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وتابعي الصور الخاصة التي اخترناها لك، وانتقي اي نجمة أعجبك اكثر بأناقتها.