كيف كانت اطلالات النجمات هذا الاسبوع

حفل هذا الاسبوع باطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن تصاميم مريحة وفاخرة في الوقت عينه. فأتت اطلالاتهن بارزة وملفتة للنظر، حيث رأينا كل نجمة عبّرت عن مواكبتها لعالم الموضة من خلال صيحات معينة زيّنت أناقتها هذا الاسبوع.

تابعي معنا اطلالات النجمات الاخيرة من خلال تمايلهن بأجدد صيحات الموضة. فبدون في غاية الاناقة من خلال اظهار مفاتنهن البارزة.

فساتين سهرة فاخرة

اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا التمايل بفستان أبيض مستقيم مع الحزام الفضي العريض، في حين  ارتدت ميلانيا ترامب Melania Trump معطف نيلي من دار اميليو بوتشي  EMILIO PUCCIمع الحزام الذي زيّن منطقة الخصر. ولم تكن إطلالة النجمة  KATE BOSWORTHعادية بل تألقت تألقت بفستان سهرة فاخر باللون الوردي مع التول والزخرفات المتطايرة. أما  HAILEY BALDWINفتمايلت بفستان اسود ميدي مع قصة الاكتاف المكشوفة والريش. ولا يمكن الا ان نثني على جرأة الجميلة ‏Joan Smalls‏ لاختيارها فستان سهرة براق باللون الاسود.

 موضة الجمبسوت وبناطيل الجينز

ولتصاميم الكارو حصة هذا الاسبوع وذلك مع اختيار  KATE HUDSON موضة الجمبسوت المقلم بتفاصيل الكارو بين الابيض والاحمر والاسود. في حين تألقت اوليفيا كولبو ‏OLIVIA CULPO‏ ببنطلون بيج من الكشمير مع الكنزة الواسعة. ولم تتخلى فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham هذا الاسبوع عن البنطلون الواسع الذي يخفي الحذاء مع البلايزر السوداء المستقيمة. وتمايلت كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ بإطلالة شبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضاء، الى جانب موضة الجزمة العالية والمرصعة بالكريستال الفاخر من دار سان لوران Saint Laurent

ما رايك ان تشاهدي بالصور اجمل اطلالة النجمات لتختاري اي تصميم أعجبتك أكثر هذا الاسبوع؟